ثقافة وفنعاجل

توقعات الأبراج لشهر مايو مع خبيرة علم الطاقات والمشهد الفلكي وفاء حامد المعروفة ب “سفيرة القلوب حياة الروح

 

كتب/ حسام صلاح

في عالم الابراج يعتبر شهر مايو فترة مهمة لكل الابراج حيث تؤثر حركة الكواكب على مسار حياة الافراد وسيتم اكتشاف العديد من الاحداث والتغيرات على الصعيدين الشخصي والمهني.

نشرت خبيرة علم الطاقات والمشهد الفلكي وفاء حامد المعروفة بـ “سفيرة القلوب حياة الروح” مقاطع فيديو لتوقعات شهر مايو من خلال حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الأجتماعي، وبشرت سفيرة القلوب حياة الروح بعض الابراج بالسعادة والطمأنينة وحذرت بعض الابراج من المخاطر التي من المتوقع الوقوع بها خلال شهر مايو.

ونستعرض معا خلال السطور التالية توقعات خبيرة علم الطاقات والمشهد الفلكي لـ سفيرة القلوب حياة الروح لأبراج شهر مايو:

1- برج الثور :

كشفت خبيرة علم الطاقات والمشهد الفلكي وفاء حامد المعروفة بـ “سفيرة القلوب حياة الروح” توقعات برج الثور لشهر مايو حيثُ قالت انه نجم هذا الشهر وأشارت أن الشمس تكون في البرج حتى يوم 20 مايو ووجهت نصيحة لأصحاب برج الثور بعدم الاندفاع او التسرع في اتخاذ القرارات .

كما أكدت انه من المتوقع حدوث مبادارات في الحب وسيكون من شخص جديد وحذرت أصحاب برج الثور بعدم تحليل كل شيء بدقة وعدم التسرع في قراراتهم .

2- برج الحمل :

بشرت سفيرة القلوب حياة الروح برج الحمل بأنه سيشهد نشاط إيجابي في العلاقات المهنية والعاطفية ومن المتوقع الأستقرار في قصة زواج وقالت: “تهدأ بعض المشاكل اللي بتواجهها يابرج الحمل وكمان هتزيد طاقتكم الإيجابية خلال الشهر”.

وتابعت: ” احسن حاجة ليكم انكم تستغلوا طاقتكم الإيجابية دي في العمل أو السفر” .

3- برج الجوزاء :

وصفت برج الجوزاء بأنه برج الحظ لهذا الشهر وقالت أنه سيشهد حظ كبير في جميع اموره كما حذرته من تجنب الصدام مع الشريك وعدم اتخاذ قرارات سريعة والاهتمام بصحته مع مختص، ومن الأفضل عدم السفر قبل يوم 20 مايو .

4- برج السرطان :

قالت حياة أن النصف الأول من شهر مايو سيكون مُبشر بالخير وملئ بالطاقة الإيجابية والتعافي من المشاكل لبرج السرطان ومن يوم 20 مايو حتى 31 مايو، انه سيشهد فترة تغيير ويجب على أصحاب برج السرطان الحذر في أي عمليات بيع او شراء خلال هذه الفترة .

5- برج الأسد :

توقعت وفاء حامد لبرج الأسد أن أصحابه يقعون تحت الأضواء خلال شهر مايو، ومن الأفضل استغلال ذلك في العمل ومن المتوقع حدوث ضغط نفسي، كما حذرت من قطع العلاقات بالاشخاص المقربيين .

6- برج العذراء :

قالت أن برج العذراء سيشهد تألق وشهرة ونجاح وأرباح مالية وحذرته من الشعور بالتوتر في اخر 10 أيام من شهر مايو .

7- برج الميزان :

“من نص مارس وانت تعبان يا برج الميزان”،هذه الجملة بدأت سفيرة القلوب حياة الروح حديثها عن برج الميزان وتابعت بأن يجب اتخاذ القرارات السليمة والا يستفزوا من الأخرين وعليكم الاهتمام بصحتكم وعمل فحوصات طبية، ومن يوم 20 مايو سيشهد الميزان تغير كبير للاحسن وتحقيق نجاحات على كافة الأصعدة و حذرتهم من أشخاص ستحاول أستغلال عواطفهم ومن المتوقع اتخاذ قرارات في أمور قديمة مؤجلة .

8- برج العقرب :

قالت حياة من المتوقع تحقيق نجاح مبالغ عند بعض أصحاب برج العقرب وسيتحسن الوضع الصحي، ولكن حذرتهم بشده من أتخاذ القرارت، وأفتعال مشاكل مع الشريك، ونصحتهم بعدم التكبر على الأشخاص ذو النفوذ ويجب عليهم التحلي بالهدوء حتي يوم 20 مايو.

9- برج القوس :

أكدت أن برج القوس سيشهد مسؤليات كبيرة وفرص ذهبية ولكن من المتوقع حدوث ضغط صحي ووجهت نصيحة بأنهاء كل شيء تم تأجيله .

10- برج الجدي :

بشرت وفاء برج الجدي يأنه سيتحرر من جميع القيود وسيكون شهر مايو هو التعويض عن الفترة الماضية وحذرت أصحابه من الشعور بالعصبية في اخر 10 أيام من شهر مايو .

11- برج الدلو :

قالت أن برج الدلو سيحصل أصحابه على فرصة عمل جديدة وستفتح لهم أبواب كثيرة مثل الزواج والارتباط والأطفال .

12- برج الحوت :

أختتمت سفيرة القلوب حياة الروح حديثها ببرج الحوت حيثُ قالت انه من المتوقع عودة علاقات انتهت من الماضي أو سيشهد علاقة عاطفية مريحة .

الجدير بالذكر أن وفاء حامد المعروفة بـ “سفيرة القلوب حياة الروح” في الدول العربية، هي متخصصة في علم الطاقات والشاكرات والفلك، وكيفية تأثير الطاقة على الكون، وتتخصص في توقعات علم الفلك، وهي حاصلة على كورسات طاقات الجذب والشاكرات وكيفية تعليمها؛ بالإضافة إلى تعديل المسار، وذلك بعد حصولها علي دبلومه الصحة النفسية المتعلق بسن المراهقة والأطفال وكل ما يتعلق بالعلاقات الزوجية والعاطفية مما يجعلها مرجعًا رائدًا في المجال.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى