صحافة المواطنعاجل

تكريم رئيس مجلس إدارة شركة مودرن تريد المهندسة سماح عبد المطلب فى أول مؤتمر للذكاء الأصطناعى على مستوى الجمهورية

شركة zkteco ورئيس مجلس الإدارة المهندس هشام يحيي يكرم سماح عبد المطلب وشركة مودرن تريد

سماح عبد المطلب رئيس مجلس إدارة شركة مودرن تريد
سماح عبد المطلب رئيس مجلس إدارة شركة مودرن تريد

كُرمت رئيس مجلس إدارة شركة مودرن تريد المهندسة سماح عبد المطلب من أفضل الشركات فى تنفيذ المشروعات التأمينية على مستوى جمهورية مصر العربية، من شركة zkteco ورئيس مجلس الإدارة المهندس هشام يحيي، فى أول مؤتمر للذكاء الأصطناعى ودعم الثورة الصناعية الرابعة فى مصر  على مستوى مصر.

 

أول مؤتمر للذكاء الأصطناعى ودعم الثورة الصناعية الرابعة فى مصر  على مستوى مصر

وتم تكريم شركة مودرن تريد والمهندسة سماح عبد المطلب بمكتبة الأسكندرية فى أول مؤتمر للذكاء الأصطناعى ودعم الثورة الصناعية الرابعة فى مصر  على مستوى مصر وشمال أفريقيا، والتي شركة ترأسها شركة zkteco ورئيس مجلس الإدارة المهندس هشام يحيي، وذلك بعد التطور الكبير الذى شهدته شركة مودرن تريد هذا العام.

التكريم
درع التكريم

 

بداية شركة مودرن تريد:

وباتت المهندسة الشابة  سماح عبد المطلب صاحبة شركة مودرن تريد الأبرز في هذا المجال حيث نجحت في السعى بخطوات ثابتة نحو النجاح، لتصنع رحلة كفاح يصحبها التوفيق، فهى تبحث عن متطلبات السوق وتوفرها وتتابع دائما التطور الخارجى.

 

وكانت البداية في عام 2008 عندما أسست الشركة والتى كانت في مجال ‏التكنولوجيا  ‏مثل الطابعات والفاكسات ومستلزماتها، على مستوى قوي ‏وتقدم كثير ‏من الخدمات من خلال المناقصات والتوريد لكبري الشركات والهيئات الحكومية ‏ومع تحقيق النجاحات ‏في جميع المجالات ‏التي تقوم بها الشركة ‏لم تتوقف عند هذا ‏فقط ‏بل قامت الشركة ‏‏بالتطوير ‏والنظر في احتياجات السوق المصري ‏في ظل عصر العولمة ‏والتكنولوجيا ‏واضفنا مجالات الشبكات ‏والحاسب الالي.

 

‏‏  ووقعت الشركة تعاقدات مع اكبر العلامات التجارية في مجال الانظمة الامنية ، نفذت  الشركة مشاريع في انظمة التحكم في  حركة دخول وخروج الافراد، وربط الفروع ببرامج تساعد علي ادارة المؤسسات من بعد والتحكم فيها وانظمة الحماية ضد الحريق والسرقة.

 

وتعتبر مودرن تريد من الشركات المميزة في السوق المصري بتركيب وتدريب العملاء علي انظمة الحضور والانصراف والبوابات الالكترونية مثل بوابات الجراج وبوابات كشف المعادن، وأجهزة تفتيش الحقائب والانظمة الفندقية.

 

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى