عاجلمنوعات

عبد المحسن سلامة يعبر عن رأيه في الحكومة الإسرائيلية الجديدة

عبد المحسن سلامة

 

قال عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام أثناء لقاءه في برنامج صباحك مصرى والمذاع عبر فضائية MBC مصر، أنه قلق من الحكومة الإسرائيلية الجديدة حيث أنها تعتبر الأكثر تشددًا، وترغب في تهجير كل الفصائل الفلسطينية، مما يهدد استقرار الأمن في المنطقة العربية.

وطالب من الفلسطنيين التكاتف للحفاظ علي الأرض والعمل علي الاستقرار.

وسبق وقال عبد المحسن سلامة: إن ترأس مصر الدورة الحالية لمؤتمر المناخ العالمى يؤكد قدرة الدولة المصرية على تنظيم هذا الحدث العالمى خاصة أن مصر هى ممثل ولسان الدول العربية وإفريقيا وهى الدولة القادرة على تنظيم هذا الحدث الدولى الكبير .

وأضاف ” سلامة ” أن تنظيم مؤتمر المناخ العالمى لا يعتمد على اختيار القارات ولكنه تمثيل عالمى ترأسه الدولة المصرية فى قمة دولية كبرى ممثلة الشرق الأوسط والمنطقة العربية ويعد أهم مؤتمر يعقد فى مصر منذ 26 عاما.

وأشار إلى أن آخر مؤتمر هام أطلقته الدولة المصرية كان عام 1994 خاص بمؤتمر الصحة والسكان ولكن مؤتمر المناخ يعد الأهم من نوعه لأنه يختص بإنقاذ العالم من الموت والكوارث ومواجهة التغيرات المناخية بمشاركة 197 دولة و تغطية 3 آلاف صحفى وإعلامى ويعد شديد الأهمية يترقبه دول العالم فى ظل تفاقم الكوارث البيئية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى