صحافة المواطنعاجل

فصل تعسفيا وغلق نهائي.. استغاثة لوزارة الشباب والرياضة من غلق بيت شباب سوهاج

 

وصلت العديد من الاستغاثات لجريدة آخر الاحداث، من مجموعة كبيرة من شباب سوهاج عن مشكلة غلق بيوت الشباب المغتربين بالمحافظة، التى تغفل عنها وزارة الشباب والرياضه علي حد قولهم، بعدما كانت هذه البيوت ماوى وسكن لكثير من الشباب المغتربين بمحافظة سوهاج.

وكانت تتيح هذه البيوت السكن لكثير من الشباب والطلبة المغتربين بأجر رمزى، فى ظل الظروف الاقتصادية السيئة التى تمر بها البلاد.

والتقت مديرة المكتب بسوهاج بمجموعة من الشباب اللذين تحدثوا عن المشكلة، وسلطت الضوء على اثنين من الموظفين اللذان تم فصلهما فصل تعسفى عن العمل فى بيوت الشباب بمحافظة سوهاج وقطع لقمة العيش لديهم.

وحاولت العثور علي إجابة السؤال، لماذا تم غلق بيوت الشباب بمحافظة سوهاج بعد عمل صيانه وتجديد بملايين الجنيهات؟

وانفردنا بلقاء مع الاستاذ/علاء احمد النمر، وهو احد المديرين الذى تم فصله من عمله بدافع الضغوط والتعنت_ علي حد قوله_ وبسبب اعتراضه على سياسه احتكار العضوية لبيوت الشباب على فئة معينة من المقربين وزيادة ثمن كارنيه العضويه من ٥٠ج الى ١٢٠٠ج، والمسؤلين فى القاهرة يمتلكون تغير اللوائح لصالحهم الشخصى فى زيادة ثمن الكارنيهات، وفصل الموظفين بحجه عدم توافر الرواتب لهم مع انهم من الموظفين الاوائل فى بيوت الشباب ورواتبهم ذهيده ويعرفون دروب العمل فيها لصالح من كل هذا؟

 

 

واستكمل أنه تم تعين بعض الموظفين الجدد ببيوت الشباب برواتب ضخمه مع انهم من الاثرياء.
لصالح من هذا؟

وايضا انفردنا بلقاء مع احد المديرين السابقين الاستاذ /احمد عبد الراضى.. الذى تم فصله نهائي وتعسفا من بيت شباب شارع اسيوط سوهاج، بسوهاج، بسبب رفضه التوقيع على مستندات ماليه خارج اختصاصه وتم نقله فى اماكن كثيره فى محافظات وجه بحرى واخري، و تم فصله نهائيا وقطع لقمة عيشه هو واولاده، واستكمل حديثا متسائلا لصالح من كل هذا الظلم والتعسف على مواطنيين بسطاء يكدون ويعملون من اجل حياة بسيطة لهم ولذويهم.

 

٤

نناشد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي و السادة المسؤلين ووزارة الشباب والرياضه برفع الظلم على كل من تم فصله تعسفيا واستعادة فتح بيت الشباب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى