توك شوعاجل

الحالة المرورية اليوم الأربعاء 7 يونيو 2023

استعرضت مقدمة برنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع على القناة الأولى المصرية، الحالة المرورية اليوم، الأربعاء، في أهم شوارع وميادين القاهرة الكبرى.

وظهر شارع رمسيس الذي يشهد كثافات مرورية متوسطة ومستمرة حتى ميدان العباسية، بالإضافة إلى أن شارع صلاح سالم يشهد بعض الكثافات لكنها غير مؤثرة على حركة السير.

كما أن كوبري الجلاء به سيولة مرورية مستمرة حتى طريق العروبة، وكوبري المطار به بعض الكثافات النسبية وغير المؤثرة على حركة السير وستختفي في طريق المطار؛ أما بالنسبة للقادم من الزاوية الحمراء أعلى كوبري الحدائق، فيوجد به بعض الكثافات المرورية.

وتابعت الحالة المرورية في شوارع محافظة الجيزة؛ وظهر شارع الهرم في الاتجاهين به كثافات مرورية بسبب غلق الطريق، وذلك بسبب أعمال إنشاء خط المترو الرابع، والكثافات تزداد في اوقات الذروة.

ويشهد الطريق بطئا في حركة السير ناحية الطالبية والمريوطية وشارع العريش ومدكور والمساحة؛ بالإضافة إلى بعض الكثافات في شارع مشعل والمتجه لشارع الـ20 والمتجهين لكوبري الجيزة المعدني، بالإضافة إلى وجود بعض الكثافات في منطقة الطوابق.

وللمتجه لمحور صفط اللبن والدائري وصولا إلى شارع السودان، به بعض الكثافات المرورية المتحركة، وكذلك الأمر كوبري عباس والجامعة وكوبري الجيزة المعدني به بعض الكثافات، وميدان النهضة و إشارة بين السرايات وشارع النيل؛ أما المتجه للمهندسين من مدينة 6 أكتوبر، فهذا الطريق يشهد سيولة مرورية كبيرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى