موسم استثنائي لـ“إيجي فاشون الدولي” بمشاركة ياسر حماية كمدير تصوير

 

 

كتب: أحمد زينهم

 

يشارك المصور الصحفي الموهوب ياسر حماية، كمدير تصوير لمهرجان “إيجي فاشون الدولي” في موسمه الاستثنائي برئاسة أحمد العزبي.

 

ومن المقرر أن يقام المهرجان يوم 6 يونيو المقبل بفندق توليب النرجس بالتجمع الخامس بالقاهرة.

 

وفي هذا الموسم الاستثنائي، سيُشرف الدكتور ياسر حماية على جميع جوانب التصوير الفوتوغرافي للمهرجان، بدءًا من العروض على المنصة وصولًا إلى الصور الشخصية للمشاركين والضيوف، ويتمتع حماية بخبرة واسعة في مجال التصوير الفوتوغرافي، وقد عمل مع العديد من المجلات والصحف القومية العريقة.

 

ويعد “مهرجان إيجي فاشون الدولي” حدثًا مميزًا يقام سنويًا لتكريم مصممي الأزياء وفناني الماكياج والأطباء الحائزين على جوائز الأوسكار من جميع أنحاء الشرق الأوسط.

 

ويعرف المهرجان بأنه الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة، ويستقطب نخبة من الشخصيات المتميزة في عالم الموضة والجمال.

 

من جهته، أعرب أحمد العزبي، رئيس المهرجان، عن سعادته بمشاركة الدكتور حماية في هذا الحدث، قائلاً: “نفتخر بوجود الدكتور ياسر حماية معنا في هذا الموسم الاستثنائي من مهرجان إيجي فاشون الدولي، ولا شك أن خبرته ومهاراته الفائقة ستساهم في إخراج صور مميزة ستخلد هذه المناسبة الرائعة”.

 

وأضاف العزبي: “سيشهد موسم المهرجان الثاني عشر العديد من المفاجآت، وسيقدم هذا الحدث الاستثنائي الإعلامية المتميزة الدكتورة منى العمدة.

 

يشار إلى أن الدكتور ياسر حماية هو مصور مصري شهير يتمتع بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 20 عامًا، وبرز اسمه في مجال تصوير أهل الفن والأزياء والموضة، حيث عمل مع العديد من الصحف القومية والمجلات والعلامات التجارية الراقية، ويُعرف الدكتور حماية بأسلوبه الفريد في التصوير الفوتوغرافي الذي يجمع بين الإبداع والدقة.

 

جدير بالذكر أن “إيجي فاشون الدولي” هو مهرجان سنوي يقام في مصر لتكريم مصممي الأزياء وفناني المكياج والأطباء الحائزين على جوائز الأوسكار، ويعد المهرجان الحدث الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، ويستقطب نخبة من الشخصيات البارزة في عالم الموضة والجمال.

Exit mobile version