جمعية عمومية ناجحة لمجموعة “الوطنية الكويتية” بمشاركة المساهمين

 

“الجمال”: المنافسة قوية ونبذل قصارى جهدنا لتقديم الأفضل .. ونشكر الرئيس السيسى على دعمه للمستثمرين

 

 

 

 

عقدت مجموعة شركات الوطنية الكويتية للاستثمار جمعيتها العمومية العادية وسط حفاوة بالغة وارتياح من الجميع حيث أعلن المهندس محمد الجمال رئيس مجلس الإدارة عن تحقيق المجموعة أرباح غير مسبوقة منذ تاريخ انشائها وهو ما جعل أعضاء مجلس الإدارة والمساهمين جميعا يقدمون الشكر للرجل الأول للمجموعة الذى يواصل العمل بالليل والنهار من أجل تحقيق الأداء المتميز الذى جعل المجموعة تحظى بثقة العملاء من مختلف الفئات .

 

وانعقدت الجمعية العمومية بحضور المهندس محمد الجمال، رئيس مجلس الإدارة، بصحبة فضيلة الشيخ أحمد ترك، واعضاء مجلس الإدارة وجمع المساهمين من الشركاء والمستثمرين.

وناقش مجلس الإدارة خطط النمو والتوسع المستقبلية للشركة، بما في ذلك استراتيجيات التسويق والتطوير والميزانية حيث قوبلت كل التساؤلات والاقتراحات والاستفسارات بكل شفافية وتم مناقشتها دون مواربة من أجل لتعزيز أداء الشركة في المستقبل.

من جانبه أعرب المهندس محمد الجمال رئيس مجلس الادارة عن سعادته بالاجتماع الأول للجمعية العمومية و بنتائجه المثمرة واعدًا المساهمين والمستثمرين بالمزيد من النجاحات والتقدم خلال المرحلة المقبلة من أجل الوصول إلى المستوى اللائق والذى تطمح له المجموعة بما يليق باسمها ومكانتها بين المنافسين .

وأضاف الجمال أن المنافسة فى الأسواق المصرية ليست سهلة ولكنها ممكنة بالعمل والاجتهاد وتطوير المنتجات طبقا للمواصفات القياسية العالمية وأن المنافسة الحقيقية التى نعيشها خلقتها بيئة عمل جيدة ومناخ استثماري حقيقي بعد تطبيق استراتيجية وطنية للاستثمار برعاية فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية الذى نشكره بقوة وبصدق حيث أنه يبذل كل غال ونفيس فى تقديم الدعم للمستثمرين والشركات المصرية الوطنية بتوجيهاته المستمرة للحكومة من أجل تذليل جميع العقبات أمامهم وكذلك توفير كل الفرص المتاحة للتمويل والتشغيل بكل السبل من أجل زيادة الانتاج فى مصر والتحول من بلد مستهلك إلى بلد منتج يفتح الطريق أمام التصدير لكل دول العالم .

مشيرا إلى أن مجموعة الوطنية الكويتية وسعت خلال السنوات الماضية من نشاطها لتشمل الانتاج الحيواني ومصنعات اللحوم والتطوير العقارى وكذلك الاستصلاح الزراعى وهى مجالات بها شركات كبرى تنافس بقوة فى الاسواق المصرية ورغم ذلك نالت منتجات وسلع وخدمات الوطنية الكويتية بكل تقدير واحترام من العملاء والمستهلكين حيث يشيد كل من يتعامل معنا بجودة المنتجات وقوتها فى المنافسة وتقدمها يوما بعد يوم فى السوق المصرية لأننا نقدم منتجا محليا بجودة عالمية ومواصفات قياسية لا تقل عن مثيلتها فى الدول الاوروبية .

وفى نهاية اللقاء – الذى سادته أجواء المحبة – قدم المهندس محمد الجمال الشكر لكل العاملين بالمجموعة متعهدا ببذل المزيد من الجهد لتحقيق الأفضل بصحبتهم فى خدمة العملاء فى كل ربوع الوطن .

حضر اللقاء الشيخ أحمد ترك أحد علماء الأزهر الشريف وكذلك المستشار القانونى للمجموعة محمد عبدالحميد ومصطفى حيدر المدير المالى ومحمد عيد المشرف العام وعبدالله محفوظ الرئيس التنفيذى لمجموعة الوطنية الكويتية والعقيد أحمد فكرى مدير العلاقات العامة واللواء دكتور محمد أمل زيدان وعلى جابر مدير الدعاية والاعلان بالوطنية الكويتية ورنا على مدير التسويق بالمجموعة .

Exit mobile version