أخبارعاجل

بعد “سولف علي”.. عبد الله الرويشد وجورج قلته يجتمعان في أغنية “تنساني

كتبت: مروة حسن

إنتهى الفنان الكويتي عبد الله الرويشد من تسجيل أجدد أعماله الغنائية “تنساني”، والتي يتعاون خلالها مع المايسترو والموزع الموسيقي جورج قلته.

وتعيد الأغنية لم شمل الرويشد وقلته بعد النجاح الجماهيري الذي لاقى تعاونهما سويا في أغنيات “سولف علي” و”شيء غريب”، وتولى خلالهم جورج قلته أيضا مهمة التوزيع الموسيقي.

أغنية “تنساني” يتغنى خلالها عبد الرويشد بكلمات الشاعرة فتحية عجلان، وألحان خالد الشيخ، وتوزيع جورج قلته، ومن المقرر أن تظهر للنور قريبا بشكل فيديو كليب.

ويعيش جورج قلته حاليا حالة إنتعاشة فنية في الأعمال الموسيقية كموزع ومنفذ موسيقي، التي يتعاون خلالها مع عدد من نجوم العالم العربي، من بينهم أصالة ومحمد عبده، وتظهر للنور خلال موسم الصيف.

كما تعقب أغنية “تنساني” آخر أعمال جورج قلته الموسيقية في الفيلم السعودي “أنا الإتحاد” الذي ترشح به لجائزة أفضل موسيقى تصويرية في مهرجان أفلام السعودية، الفيلم يعد أول توثيق سينمائي روائي يحكي عن رحلة نادي الإتحاد الرياضي السعودي، من تأليف عبد الإله محمد النجيمي، وإخراج حمزة طرزان.

جورج قلته مايسترو ومؤلف موسيقي وضع حجر أساس أوركسترا سنكوب، التي تمزج بين ألوان أوركسترالية مختلفة بين الكلاسيك والتخت الشرقي والباند الغربي، قاد حفلات موسيقية لعدد من أشهر نجوم العالم العربي من بينهم راغب علامة وكارول سماحة وفايا يونان وسعاد ماسي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى