حوادثعاجل

 الحبس سنه مع الإيقاف لنجل مصرفى شهير فى وفاة طبيبة التجمع

 

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، حبس المتهم بوفاة تسنيم بسطاوي طبيبة التجمع والتي لقيت مصرعها نتيجة اصطدامها بسيارة في التجمع سنة مع إيقاف التنفيذ.

 

كانت محكمة استئناف القاهرة الجديدة، المنعقدة في التجمع الخامس، قد حددت نظر استئناف محاكمة المتهم المتسبب في وفاة تسنيم بسطاوي إلى اليوم 4 يوليو، والتي لقيت مصرعها نتيجة دهسها بسيارة في منطقة التجمع .

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح القاهرة، المنعقدة في مجمع محاكم التجمع الخامس، بمعاقبة المتهم المتسبب في وفاة تسنيم بسطاوي بالحبس سنة مع الشغل وكانت النيابة العامة أحالت نجل مصرفي شهير متهما بدهس الطالبة في كلية الطب البيطري تسنيم عزت البسطاوي بسيارته، إلى محكمة الجنح.

وجاء في أوراق النيابة أن المتهم اعترف أنه خلال سيره بالسيارة، فوجئ بفتاة تعبر الطريق مسرعة، وحاول تفاديها ولم يتمكن، ما تسبب في اصطدامه بها وإصابتها، ما دفعه إلى التوقف والاتصال بالإسعاف وتم نقلها للمستشفى.

وبمعاينة السيارة، تبين وجود تلفيات عبارة عن كسر بالزجاج الأمامي و“الإكصدام” والمرآة بالجانب الأيمن، واعوجاج بالرفرف الأمامي الأيمن و”الكبوت”.وتوفيت طالبة كلية الطب بعد أيام في المستشفى متأثرة بإصابتها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

#اسرار_الجريمة

#شريف_عبدالله

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى