علامات مضيئة في أحياء المحروسة.. المهندس محمد عبد المنعم رئيس حي شبرا

محمد عبد المنعم
المهندس محمد عبد المنعم

 

في قلب القاهرة، حيث تتلاقى خيوط التاريخ مع نسيج الحاضر، يبرز حي شبرا كمثال للتطوير والتحديث الذي يقوده بكل فخر المهندس محمد عبد المنعم، وليس من قبيل المصادفة أن يُعرف عبد المنعم، بين المواطنين كرمز للإخلاص والتفاني في العمل، فقد أثبت بجدارة أنه رجل المهام الصعبة والإنجازات الكبيرة.

 

منذ توليه مسؤولية حي شبرا، شهد الحي تحولات جذرية تُعد بمثابة نقلة نوعية في مسيرة التنمية الحضرية، فقد أشرف عبد المنعم على مشروعات خطة التطوير بتكلفة 7 ملايين و800 ألف جنيه مُحققًا إنجازات ملموسة تُرجمت إلى تحسينات في البنية التحتية والخدمات العامة.

تميزت فترة رئاسته بالعديد من المشاريع الناجحة، منها استبدال أعمدة الإنارة المتهالكة بأخرى جديدة وتركيب بلاط الانترلوك، والانتهاء من رصف 80% من شوارع الحي ولم يقتصر الأمر على التطوير المادي فحسب، بل امتد ليشمل تحسين منظومة النظافة، حيث أكد عبد التواب على نجاحها بنسبة 100%

يُعد عبد المنعم مثالًا يُحتذى به في الإدارة الفعالة والقيادة الحكيمة، فهو يُعطي الأولوية لمصلحة المواطنين ويسعى دائمًا لتحقيق الأفضل لحي شبرا. إن حب وتقدير المواطنين له ليس إلا انعكاسًا لجهوده المخلصة التي لمست حياة الناس بشكل إيجابي.

في زمن تتسارع فيه وتيرة التغيير، يظل المهندس محمد عبد المنعم بمثابة البوصلة التي ترشد حي شبرا نحو مستقبل مشرق، مُعززًا بذلك مكانة الحي كأحد أبرز الأحياء في العاصمة المصرية

Exit mobile version