رياضةمقالات

ماذا تريد يا بروفيسور ؟؟

 

 

بقلم محمود نبيل

 

منذ بداية الدوري هذا العام 2022/2023 ويرى جماهير نادي الزمالك، وايضا النقاد الرياضيين المدير الفني لنادي الزمالك، علامات استفهام كبيرة على الإدارة الفنيه اثناء وقبل المباريات، وخاصة تغيير طريقة اللعب من 4-2-3-1الي 5-3-2، وليس هذا فحسب، وايضا تغيير مراكز الاعبين زيزو من جناح يمين إلى جناح يسار، ومصطفى شلبي من جناح ايسر إلى جناح ايمن، مما جعل هناك خلل واضح في اداء اللاعبين، في تنفيذ المهام.

 

وادى ذلك لخسارة الزمالك 4نقاط في بدايه المشوار.

 

كما يرى الخبراء إن تغييرات الجد فييرا اثناء المباريات غير مفهومه، مثل اليوم امام بيراميدز بخروج مصطفى شلبي صاحب هدف الفوز، وكان له تاثير واضح في شوط المباراة الأول، اخرجه بين الشوطين ب يوسف اسامه نبيه، كما اخرج سيد نيمار ويحل مكانه محمد عبد الغني، تغييرات ادت الى ضغط الابيض الشوط الثاني، وكاد يتعادل او يخسر اللقاء.

 

ماذا تريد يا فييرا لديك قائمه من الاعبين الاكفاء في جميع المراكز، ماذا ينقصك كي تقدم كرة جميلة، ما عليك سوى حسن اختيار اللاعبين والتوظيف السليم داخل المستطيل الاخضر، كي يجد الاعب اريحية في تنفيذ مهامه على الوجه الاكمل.

 

صرخة في إذن البروفيسور عد الى رشدك وصحح المسار بتعديل الاستراتيجيه كي تنجح مثل ما فعلت الموسم الماضي الاعجازي، والذي اشاد بك الجميع.

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى