ثقافة وفنعاجلمقالات

نهاية الزعيم!!.. سر إختفاء عادل إمام وحقيقة إصابته بالزهايمر وفانكوش فيلم “الواد وأبوه”

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

 

 

 

أثار الإعلامي محمد الباز، جدل واسع بحديثه عن نهاية ظهور الزعيم عادل امام على شاشات التلفزيون، وتدهور حالته الصحية، مؤكدًا أنه لن يعود للتمثيل وأصيب ببعض أعراض الزهايمر.

وقال الباز، خلال تقديم برنامج «آخر النهار» المذاع عبر النهار “: هناك حالة جدل مستمرة عن هل يستمر الفنان عادل إمام في التمثيل، منوهًا بأن عائلته تصر أن هناك عملاً قريباً يظهر فيه عادل إمام، وهو فيلم يجمعه بنجله محمد إمام واسمه «الواد وأبوه».

وأضاف :” الزعيم عادل إمام يعاني من أعراض الزهايمر، وحالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا، مطالبًا عائلته بإنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل.

وأكد الباز «عادل إمام عمره حاليا 82 عاما ؛ وعمل منها حوالي 65 عاما فهو بالطبع شقي في حياته وتعب ، ولابد ان ينهي حياته الفنية حاليا فهو نجمي المفضل ودخل الفن عن طريق جملة “.

ونفى المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، فى تصريح تلفزيونى، حقيقة حديث الإعلامى محمد الباز، عن إصابة الزعيم بمرض ألزهايمر

وقال «عصام إمام» إن ما يحدث من شائعات عن الزعيم هدفه هو التريند ليس أكثر، مشيرًا إلى أن صحة النجم الكبير في أفضل حال، وأنه يستعد لعمل فنى جديد «.

وأضاف شقيق الزعيم: «مش عارف محمد الباز عايز إيه، مرة الحقوا الزعيم في حالة حرجة ومرة عادل إمام عنده زهايمر، هو في إيه، إحنا زهقنا من الشائعات والرد عليها، ده كله عشان التريند، كله عايز يطلع تريند، عادل تمام الحمد لله وهو كويس .

وأكد  أن فريق عمل فيلم “الواد وأبوه” الذى يشارك الزعيم فى بطولته أمام ابنه محمد عادل إمام، يعاين أماكن التصوير قبل بدئه بعد أسبوعين من الآن.

ومن ناحيته أكد طارق الشناوي الناقد الفني، نهاية الزعيم وعدم ظهوره مرة أخرى، مشيرا انه يعتقد استحالة رؤية الفنان عادل إمام في عمل فني قريب، متابعاً: “لكن لا يزال هناك أمل أن نراه، المعلن من شقيقه المنتج عصام أن هناك فيلما اسمه الواد وأبوه، إخراج رامي عادل إمام، وهو فيلم عائلي، والكلام ده من سنة ونصف، لكن مفيش شيء فعلي”.

وأضاف طارق الشناوي أثناء أستضافته ببرنامج “صباحك مصري” المذاع على فضائية” MBC MASR”، أن كل ملايين العرب يتمنون أن يعود الفنان عادل إمام متألقاً على جميع الشاشات الكبيرة والصغيرة، مؤكداً أن الرحلة الفنية للفنان عادل إمام استمرت 60 عاماً.

وأوضح الناقد الفني، أن الفنان عادل إمام يسكن في قلوب جمبع المصريين والعرب، ولا يمكن لأحد أن يصل إلى القدر الكبير من الحب الذي وصل له عادل إمام، لافتاً إلى أن الزعيم كان ولا يزال قيمة استثنائية.

يذكر أن أخر ظهور للزعيم عادل إمام كان منذ أكثر من عامين بعد الأنتهاء من تصوير مسلسله “فلانتينو” والذى عرض فى دراما رمضان 2020، ليغيب بعدها عن الأنظار حتى الآن وتنتشر الشائعات حول وفاته، ومرضه وإصابته بكورونا وأخيرًا إصابته بالزهيمر، كما هو شائغ الأن، وتغيب عن حضور حفل زفاف نجلة شقيقه المنتج عصام إمام، والذي حضره عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والمشاهير في مشاركة في الاحتفال بزفاف كريمته «فرح» على رجل الأعمال محمود عبد النبي وذلك داخل أحد الفنادق بالقاهرة الجديدة

وحرص على الحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، وكان من أبرزهم الفنانة يسرا، والفنانة لبلبلة، المخرج رامي إمام، هاني رمزي، فيفي عبده، حمو بيكا، ومصمم فستان زفاف العروس العالمي هاني البحيري.

وتغيب أيضا عن حضور أفتتاح عرض فيلم نجله “عمهم”، ليخرج شقيقه وينفى تلك الشائعات ويشير أن الزعيم بصحة جيدة ولكنه يخشي التجمعات حفاظا علي صحته خاصة مع تقدمه في العمر، وأنه يعانى من نقص في المناعة، وانتشار كورونا بهذا الشكل يجعله يغيب عن حضور الحفلات.

تصدر الفنان عادل إمام محركات البحث بعد انتشار شائعات وفاته، على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها شائعات من تلك النوع . ومن جانبه نفي المنتج عصام إمام، كل مايتردد عن تدهور حالته الصحية.

وفأجيء الفنان عادل إمام جمهوره بعودته للسينما من جديد بعد غياب 12 عاما، وذلك من خلال فيلم «الواد وأبوه» مع نجله المخرج رامي إمام . وأكد المنتج عصام إمام في تصريحات تلفزيونية، أن الفيلم الجديد كوميدي اجتماعي، يعتمد علي علاقة الأب بأبنائه، ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

الزعيم صاحب الـ81 عامًا، بدأت شهرته في مرحلة سبعينيات القرن العشرين من خلال أفلام أدى فيها دور البطولة مثل “البحث عن فضيحة” و”عنتر شايل سيفه” و”البحث عن المتاعب”، وحصل على العديد من الجوائز على مدار تاريخه من عدة مهرجانات سينمائية دولية أبرزها القاهرة ودبي وساو باولو وتريبيكا ومراكش وقرطاج، كما حصل على الوسام الوطني للاستحقاق من قبل الرئيس التونسي السابق الباجي قائد السبسي عام 2016.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى