ثقافة وفن

بعد طلاقها من «عز العرب».. أيتن عامر ضيفة أمير كرارة ببرنامج “سهرانين”

 

كتبت: هاجر عاطف

تحل الفنانة آيتن عامر ضيفة على برنامج سهرانين والذى يقدمه الفنان أمير كرارة والذى من المقرر أن يعرض يومي الخميس والجمعة.

ويُعد هذا البرنامج أحدث ظهور للفنانة أيتن عامر بعد إعلان طلاقها من محمد عز العرب مدير التصوير، بعد سلسلة من الأقاويل حول طلاقهما وحقيقة العودة.

وتتحدّث أيتن عامر خلال الحلقة عن عديد من التفاصيل الفنية والحياة الشخصية منها سر إخفاء نفسها فى سيارة شقيقتها وفاء عامر عند ذهابها للتصوير.

كما يحل الفنان محمود الليثى بجانب أيتن عامر ضيفًا على البرنامج أيضًا ليتحدث عن حياته الشخصية والفنية أيضًا.

أيتن عامر

وكانت تحتفل الفنانة أيتن عامر بعيد ميلادها الـ 36، وسط حالة من النشاط الفني داخل وخارج مصر، بعدما شاركت مؤخرا في مسلسل “مغلق للصيانة”، بالكويت، وتواجدت بموسم الرياض خلال الفترة الماضية.

ونشرت أيتن عامر جلسة تصوير جديدة لها عبر إنستجرام، تزامنًا مع احتفالها بعيد ميلادها، مرتدية فستانًا بنفسجي اللون، وحرص متابعوها على الاحتفاء بها.

ونجحت أيتن عامر في البطولة الكوميدية رمضان الماضي أمام أكرم حسني وهنادي مهنا في مسلسل “مكتوب عليا”، وعرض لها مؤخرا فيلم “عمهم” مع محمد إمام.

فيما بدأت مؤخرا تصوير الحكاية الأولى  من مسلسل “حكايات متقطعة”، التي تحمل اسم مؤقت “في التاكسى” من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى وبطولة دياب، محمد على رزق وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن المقرر عرض حكايات العمل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الفترة المقبلة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى