ثقافة وفن

حنان ترك تحتفل بعيد ميلاد ابنها: أول فرحتى ومصدر سعادتى كل سنة وأنت حبيبى

 

كتبت: هاجر عاطف

احتفلت الفنانة حنان ترك بعيد ميلاد ابنها يوسف، معبرة عن حبها الشديد له، حيث نشرت صورة تجمعها به عبر حسابها على “تويتر”، معلقة عليها: “يوسف أول فرحتي مقدرش أنسى أول ابتسامة وأول حضن أول كلمه أول خطوة”.
وتابعت: “أشكر الله على السماح لي بأن أكون جزءًا من كل الأشياء الأولى في حياتك كنت وما زلت مصدر سعادتي وفخري وعارفة إن جواك طاقة كبيره وبإذن الله هتحقق كل أمنياتك كل عام وانت حبيبي”.
حنان ترك حزينة بسبب أصدقائها

يشار إلى أن الفنانة حنان ترك، أعربت – فى وقت سابق – عن حزنها الكبير بسبب تصديق أصدقائها المنشورات التي تداولت الفترة الماضية على صفحات مزيفة انتحلت اسمها وكتبت أمور غير حقيقية قائلة خلال بث مباشر على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، قائلة: “صعبت عليا نفسى أوى إن ناس صحابى زعلوا منى عشان منشورات على مواقع التواصل الاجتماعى أنا ما ليش علاقة بيها وعمرى ما قلتها، وقلت معقولة نسيونى للدرجة دى وممكن يفتكروا انى قلت الكلام ده، وأخدت على خاطرى منهم ولكن الحمد لله ان ربنا نصفنى وقدرت اوثق الصفحة بتاعتى”.

صفحات مجهولة تنسب كلاما لحنان ترك

وأضافت حنان ترك: “الصفحات التانية اللى كانت باسمى بدأت تتراجع، وأنا عاوزة أقول لأى شخص كتب حاجة باسمى يحذف البوست لأنى هابدأ أخد إجراءات، وعايز أقول إنى كمان عملت قناة على يوتيوب ما فيهاش لسه حاجة لكن سنتواصل من خلالها فى بث مباشر واتكلم فى شوية حاجات عنى وعن أولادى رغم إن وقتى ضيق لأنى فى غربة وولادى مسئوليتى”.

وكانت الفنانة حنان ترك نشرت تدوينة على حسابها الرسمى بموقع التدوينات “تويتر” كتبت خلالها: “فى صفحات كتير بتتكلم باسمى وأنا غير مسئولة عنها حبيت أعملكم فيديو مباشر من صفحتى الرسمية على فيس بوك للتوضيح”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى