دنيا ودينعاجل

ثعبان أو عقرب اسود.. باحث شرعى في الأزهر الشريف يكشف أبرز 7 أحلام لا تخبر بها أحد

أحلام في المنام

 

حذر الدكتور ابو اليزيد سلامة، الباحث الشرعي بمشيخة الأزهر الشريف، من بعض الرؤى المنامية ناصحا بأنه لو رآها الإنسان في المنام عليه ألا يخبر بها أحدًا مهما كان حبيبا أو عدوا أو مفسرا للأحلام، مهما حصل.

وفسر سلامة سبب تحذيره لما تحمله هذه الرؤى من دلالات خطيرة، ولكن عليك ان تتعوذ بالله ولا تحدث بها أحدا وادعو الله ان يصرف عنك الشر، وعليك ان تكون على يقين ان الله سيصرف عنك الشر وهذا لأن الأمر بيد الله.

وأضاف سلامة، عبر فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، أن هذه الرؤى 7 أحلام، أول الرائي ان يرى العبد شخصًا ميتًا في المنام يأتي فيأخذ أحدا إلى مكان مجهول، أو يأخذ شيئا ثمينا من أحد البيوت ويذهب به إلى البحر، ناصحًا إذا رأى العبد هذه الرؤيا لا يخبر به أحدا.

وثاني الرؤى، فقد أوضح الباحث الشرعي أنه إذا رأيت أسنانك أو أحد اضراسك وهو يقع على الأرض، فعليك ان تتصدق وتستعيذ بالله ان يصرف عنك شرها.

وقال سلامة في ثالث رؤيا وهي إذا رأى الانسان نفسه أو أحدا يتزوج فهذا لا يوجد فيه مشكلة ولكن لو رأي في الزواج أصوات أفراح أو أصوات عالية جدًا فإياك ان تخبر بها أحدا.

وفي رابع رؤيا فقد بين الباحث بأنه لو رأى العبد أنه يفقد في المنام شيئا ثمين جدًا ويبحث عنه بقوة ولا يعرف أين ذهب هذا الشيء، فلا يخبر بهذا احدًا.

خامس رؤيا وهي إذا رأى الإنسان في المنام نفاذ الطعام ويقوم بالبحث عن طعام ولا يجده.

سادس رؤيا هي إذا رأى العبد في منامه النار تشتعل في البيت أو على سرير أو تخرج من بين يديه.

وقال سلامة في سابع رؤيا وهي إذا رأى العبد في منامه ثعبانا أو عقربا أسود اللون يلدغ انسانا.

ونصح الباحث كل شخص لا ترسل رأيك عبر فيسبوك ولا واتساب ولكن عليك ان تخاطب بهذه الرؤية من تعرف شخصيًا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى