أحداث الصعيدعاجلمحافظات

وليد التمساح يهنئ الدكتور حازم عمر علي تجديد الثقة كنائب لمحافظ قنا

الدكتور حازم عمر والاستاذ وليد التمساح
{الدكتور حازم عمر والاستاذ وليد التمساح 

 

يهنئ الاستاذ وليد التمساح أبن خاله الدكتور حازم عمر على تجديد الثقة له كنائب محافظ قنا، متمنيا له المزيد من النجاح والتوفيق في مهامه القادمة، وأرجو أن يواصل العمل الجاد من أجل رفعة وتطوير محافظة قنا. مبارك له ولأهل قنا الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا.

 

.والجدير بالذكر أن الدكتور حازم عمر  وُلد في قرية شطورة بمحافظة سوهاج. ويشغل هذا المنصب في إطار حركة المحافظين الجديدة التي تمنح الفرصة للشباب، حيث عُين نائبًا لمحافظ قنا وقام بأداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي. كما ان له خلفية أكاديمية قوية، حيث حصل على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال ومن بين الملفات الرئيسية التي يعمل عليها هي تحسين الخدمات الصحية والتعليمية، والإصلاح الإداري، وتطبيق استراتيجية “رؤية مصر 2030”. يسعى الدكتور حازم إلى مواجهة المشكلات السكانية وتحسين البنية التحتية في المحافظة، مع التركيز على استغلال الإمكانات المتاحة لتحقيق أفضل النتائج للمواطنين في قنا
و يتميز الدكتور حازم بخلفيته الصعيدية والتزامه بخدمة المجتمع. قبل توليه هذا المنصب، كان حازم عمر عضوًا في تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مما يعكس دوره الفعّال في الحياة السياسية والاجتماعية في مصر.

من أبرز الملفات التي يعمل عليها الدكتور حازم هي تحسين الخدمات الصحية والتعليمية والإصلاح الإداري، وفقًا لاستراتيجية “رؤية مصر 2030”. كما يولي اهتمامًا خاصًا بمواجهة المشكلات السكانية والعمل على تحسين البنية التحتية في المحافظة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى