عاجل

آخــــر أخـــــبار مــــــصــــر

أخبار عاجله
أخبار عاجله
آخر أخبار مصر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إبطال مفعول عبوة ناسفة بطريق الكورنيش في محافظة الإسكندرية

تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة بدائية الصنع زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في طريق الكورنيش بمنطقة الإبراهيمية في محافظة الإسكندرية.

تنفيذ سحارة قناة السويس الجديدة بتكلفة 175 مليون جنيه

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن تنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة مشروع سحارة قناة السويس الجديدة بإجمالي تكلفة تصل إلى مائة وخمسة وسبعين مليون جنيها، كما ستساهم تلك السحارة في زراعة سبعين ألف فدانا بسيناء.

توفير 500 ألف فرصة عمل للشباب بسبع مناطق تكنولوجية

صرح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي عن توفير خمسمائة ألف فرصة عمل للشباب، وذلك من خلال إنشاء سبعة مناطق تكنولوجية، كما أكد وزير الاتصالات على اهتمام رئيس الجمهورية بتلك المناطق التكنولوجية.

إعلان نتائج إعادة الانتخابات البرلمانية في الأربع دوائر اليوم

صرح المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للانتخابات المستشار عمر مروان عن إعلان نتائج جولة إعادة الانتخابات البرلمانية في الأربع دوائر الموقوفة اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.60 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8083، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 264428.29 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 264.43.

طقس اليوم مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار

يسود اليوم طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار الخفيفة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد والغزيرة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 16 درجة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى