رياضةعاجل

بث مباشر.. مباراة الأهلى المصرى واتحاد جدة السعودي في بطولة كأس العالم للأندية

الاهلالاهبى الأهلى

الأهلى

يتيح موقع “آخر الأحداث” بث مباشر لمباراة الأهلي المصرى واتحاد جدة بطل الدوري السعودي، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023، غدا الجمعة في الثامنة مساءًا.

ومن المقرر عرض المباراة هنا فور انطلاقه غدًا الجمعة في الساعة الثامنة مساءًا.

 

 

 

ويلتقي الفريقان بعد فوز الفريق السعودي على أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة، ليتأهل لمواجهة النادي الأهلي.

تذاع مباراة الأهلى واتحاد جدة السعودى عبر قناة SSC HD Sports والتي يعلق عليها مدحت شلبى، والمقرر لها الثامنة مساء الجمعة، في ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

مباراة الاتحاد ضد الأهلي في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية ستقام فى تمام الساعة الثامنة مساء غد الجمعة 15 ديسمبر.

ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي، فى النسخة الـ20 في البطولة التي تقام لأول في السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الحالي.

ويملك الأهلي سجلًا حافلا مع تاريخ مونديال الأندية، كونه ثاني أكثر الأندية مشاركة في البطولة بعد أوكلاند سيتي النيوزيلندي (10 مرات، قبل هذه النسخة)، إذ شارك في البطولة في أعوام 2005، و2006، و2008، 2012، و2013، و2020، و2021، و2022.

ويسعى الأهلي خلال مشاركته في هذه النسخة من البطولة إلى تحقيق مركز أفضل من المركز الثالث، الذي حققه في 3 مرات من قبل أعوام 2006 و2020 و2021، خصوصاً أن هذه النسخة ستكون الأخيرة التي تقام بنظامها الحالي، حيث سيتم تغيير النظام وزيادة عدد الفرق المشاركة من النسخة المقبلة.

وشارك نادى اتحاد جدة مرة واحدة في كأس العالم للأندية قبل ظهوره الثانى اليوم بصفته حامل لقب الدورى السعودى والفريق المستضيف حيث ظهر لأول مرة في نسخة 2005 باليابان بعد عودة البطولة مجددا عقب توقفها 4 سنوات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى