سياسةعاجلمنوعات

أمانة مستقبل وطن المرج تنظم زيارة لمعرض الكتاب الدولي للمواطنين

أمانة مستقبل وطن المرج تنظم زيارة لمعرض الكتاب الدولي للمواطنين
أمانة مستقبل وطن المرج تنظم زيارة لمعرض الكتاب الدولي للمواطنين

 

 

في إطار دوره التثقيفي والاهتمام بالقراءة ، نظمت أمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن بالمرج بقيادة الأستاذ عادل قبيس أمين قسم المرج رحلة إلى معرض “القاهرة الدولي للكتاب” في دورته الـ(54)، بـ”مركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية”، فى القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس.

حيث انطلقت الرحلة من مقر حزب مستقبل وطن المرج بمشاركة الأستاذ فريج سكران أمين العمل الجماهيري، الذي قام بشرح برنامج زيارة التي تتمثل في جولة تفقدية داخل أجنحة المعرض للأعضاء، والتعرف على جميع الفعاليات الثقافية والفنية والأدبية والفكرية المقامة داخل المعرض، وخلال الحديثة معهم عمت السعادة والفرحة الأعضاء خلال ذهابهم الأتوبيس.

وعلي هامش الزيارة قال الأستاذ عادل قبيس أمين قسم المرج إن الهدف من زيارة معرض الكتاب هو زيادة معدل الوعى والثقافة لديهم ولكى يعود بالنفع على البيئة المحيطة بهم فى المجتمع داخل مدينة المرج.

و أشار أمين قسم المرج أن تنظيم تلك الرحلات يأتي ضمن الأهداف والسياسة التي يتبناها “حزب مستقبل وطن”، والدور المجتمعي الذى يقوم به؛ لتخفيف العبء على كاهل المواطنين.

وأضاف”قبيس”، أن الرحلة ضمت زيارة جميع فاعليات المعرض وزيارات معظم أجنحة الناشرين المصريين والدول المشاركة لكى نساعد أفراد المجتمع على القراءة والتعلم لأن أهم أولويات الحزب وأهدافه مساعدة الإنسان على إكتساب الخبرات والمعلومات المفيدة لتقدم الدولة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى