عاجلمنوعات

سعيد سلامة يعيش حالة من النشاط الفني بثلاث أعمال فنية 

 

 

كتب: أحمد زينهم

 

يعيش الفنان الشاب سعيد سلامة، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث يشارك في ثلاث أعمال فنية، وهم مسلسل”أكسلانس”، بطولة النجم محمد سعد، الذي يتم عرضه خلال السباق الرمضاني الحالي، وفيلم “التاروت”، بطولة سمية الخشاب ورانيا يوسف، وإنتاج بلال صبري، وفليم “الاوتوكروس”، بطولة ناهد السباعي .

 

وانتهى سعيد سلامة، مؤخراً من تصوير جميع مشاهده خلال أحداث مسلسل”أكسلانس”، بطولة النجم محمد سعد، الذي نال العديد من الاشادات من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي و السوشيال ميديا، حيث يقدم شخصية الصديق المقرب للشخصية التي يقدمها الفنان عمر مصطفى متولي.

 

كما ينتظر سعيد سلامة، عرض أحدث أعماله السينمائية  فيلم” التاروت”، إنتاج شركة الكينج، للمنتج بلال صبري، والذي يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، بجانب رانيا يوسف، وسمية الخشاب، وهم الفنانة مي سليم، محمد عز، منذر رياحنه، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير وغامض، حيث تتناول قصته حول فتاة تدعى “نيرة”، تتوقع الأحداث في المستقبل عن طريق قراءة أوراق التاروت، ومن المقرر طرحة بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

 

جدير بالذكر إن فيلم “التاروت” يجمع الفنانتين سمية الخشاب ورانيا يوسف بعمل مشترك بعد مضي21 سنة منذ عرض مسلسل عائلة الحاج متولي مع النجم نور الشريف، حيث ساهم العمل في شهرتهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى