عاجلمنوعات

رائد الأعمال أشرف الوكيل: الموهبة نجحتني في مجال “ريادة الأعمال”

رائد الأعمال أشرف الوكيل: الموهبة أنجحتني في مجال "ريادة الأعمال"
اشرف الوكيل

كتب: أحمد زينهم

كان يحلم دائمًا أن يصبح رائدًا في مجال ريادة الأعمال ومنذ صغره أستخدم حماسته وسعى إلى أن يصبح قيمة إضافية لهذا المجال، بعدما سعى لتعليم نفسه منذ صغره ومعرفه ما يريده الأشخاص قبل شرائهم للمنتجات ويعطيهم ما يريدون شرائه، ما يعد نجاحا تفوق فيه الشاب أشرف محمد الوكيل، والمعروف بأسم أشرف الوكيل أصغر رائد أعمال.

قال أشرف الوكيل، البالغ من العمر 18 عامًا، إنه دائماً ما يسعي للتعلم والدراسة في مجال ريادة الأعمال حتى يصل منه إلى العالمية، على حد قوله، مشيرا إلى أن ما يعمل عليه حاليا هو ابتكار نظام جديد يساعد الشركات الناشئة في إيصال منتجاتها إلى الكثير من العملاء وفي وقت واحد، معتمدا على التكنولوجيا الحديثة.

وأضاف أصغر رائد أعمال أشرف الوكيل أن عائلته لديها الفضل الكبير في تأسيسه ليصبح من رواد الأعمال، مشيرا إلى أن “الأسرة هي دائمًا أساس النجاح ولمن أراد أن يصبح شخصًا ناجحًا لابد من وجود آخرين بجواره من أسرته واصدقاؤه يدعموه ليصل إلى النجاح في مجاله.

وأوضح الوكيل أنه بدأ منذ صغره بالأعمال الحرة والتجارة في الملابس والساعات الرقمية، وكان لديه الطموح ليكون متميزا ومؤثرا في مجال ريادة الأعمال.

أكد رائد الأعمال أشرف الوكيل أنه بدعم عائلته وصل إلى ما هو عليه حاليا بمجال ريادة الأعمال، وأنه عمل بجد لتحقيق أحلامه وبمساعدة والديه وصل إلى تفوقه الحالي في مجال ريادة الأعمال تلك الموهبة التى اكتشفها في الصغر وأصبحت موهبته المفضلة ومجال عمله.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى