رياضةعاجل

بث مباشر.. مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا

يتيح موقع "آخر الاحداث" لمتابعيه بث مباشر لمباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة نظيره الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب المركب الخامس في المغرب.وسيقوم بنقل المباراة قنوات بي إن سبورت، المالك الحصري لبث مباريات دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى قنوات أون تايم سبورت ولكن على التردد الأرضي الخاص بالقناة. ويمكن للمشاهدين الذين لا يملكون الاشتراك في القنوات المذكورة مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال بعض المواقع المجانية. ويتطلع الأهلي لتحقيق النجمة الـ11 وتعزيز مكانته كأحد أنجح الأندية في تاريخ دوري أبطال إفريقيا، فيما يسعى الوداد للفوز باللقب الغالي وإثبات تفوقه في القارة الأفريقية. وستشهد المباراة منافسة قوية بين الفريقين، ويأمل الأهلي في تقديم أداء مميز والفوز في المباراة لحسم اللقب لصالحه. يتابع الجمهور بشغف مباريات الأهلي والوداد الرياضي، حيث نجح الأهلي في تخطي محطة الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا العام، بعد فوزه على فريق الترجي الرياضي التونسي في مباراتي الذهاب والإياب. ويستعد الأهلي أيضًا لمواجهة خمس مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، التي تعد غاية في الأهمية. وستكون المباريات أمام فرق حرس الحدود، والبنك الأهلي، وفيوتشر، والإسماعيلي، والاتحاد السكندري. ويسعى الأهلي إلى تحقيق الانتصارات في تلك المباريات لتحقيق اللقب الغالي في البطولة المحلية، وإرضاء جماهيره المتحمسة. تقام مباراة الأهلي والوداد الرياضي في مساء يوم الأحد الموافق 11 يونيو 2023 على أرضية ملعب محمد الخامس على الأراضي المغربية. يتابع الجمهور بشغف مباريات الأهلي والوداد الرياضي، حيث نجح الوداد الرياضي في تخطي محطة الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا العام، بعد تعادله مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي في مباراتي الذهاب والإياب. ويستعد الوداد أيضًا لمواجهتين في بطولة الدوري المغربي الممتاز، التي تعد غاية في الأهمية، وستكون المباريات أمام فرق حسنية أكادير، وأولمبيك أسفي، ويسعى الوداد لتحقيق الانتصارات في تلك المباريات لتحقيق اللقب الغالي في البطولة المحلية، وإرضاء جماهيره المتحمسة. قائمة الأهلي ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ف حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير. خط الدفاع: محمود متولي – رامي ربيعة – علي معلول – خالد عبد الفتاح – ياسر إبراهيم – محمد هاني – محمد عبد المنعم. خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – مروان عطية – حمدي فتحي – عمرو السولية – أحمد القندوسي – محمد الضاوي كريستو – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة. خط الهجوم: حسين الشحات – محمد شريف – طاهر محمد طاهر – أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – محمود عبد المنعم كهربا.
الاهلي والوداد

 

 

يتيح موقع “آخر الاحداث” لمتابعيه بث مباشر لمباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة نظيره الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب المركب الخامس في المغرب.

وسيقوم بنقل المباراة قنوات بي إن سبورت، المالك الحصري لبث مباريات دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى قنوات أون تايم سبورت ولكن على التردد الأرضي الخاص بالقناة. ويمكن للمشاهدين الذين لا يملكون الاشتراك في القنوات المذكورة مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال بعض المواقع المجانية.

ويتطلع الأهلي لتحقيق النجمة الـ11 وتعزيز مكانته كأحد أنجح الأندية في تاريخ دوري أبطال إفريقيا، فيما يسعى الوداد للفوز باللقب الغالي وإثبات تفوقه في القارة الأفريقية. وستشهد المباراة منافسة قوية بين الفريقين، ويأمل الأهلي في تقديم أداء مميز والفوز في المباراة لحسم اللقب لصالحه.

يتابع الجمهور بشغف مباريات الأهلي والوداد الرياضي، حيث نجح الأهلي في تخطي محطة الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا العام، بعد فوزه على فريق الترجي الرياضي التونسي في مباراتي الذهاب والإياب.

ويستعد الأهلي أيضًا لمواجهة خمس مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، التي تعد غاية في الأهمية.

 وستكون المباريات أمام فرق حرس الحدود، والبنك الأهلي، وفيوتشر، والإسماعيلي، والاتحاد السكندري. ويسعى الأهلي إلى تحقيق الانتصارات في تلك المباريات لتحقيق اللقب الغالي في البطولة المحلية، وإرضاء جماهيره المتحمسة.

تقام مباراة الأهلي والوداد الرياضي في مساء يوم الأحد الموافق 11 يونيو 2023 على أرضية ملعب محمد الخامس على الأراضي المغربية.

يتابع الجمهور بشغف مباريات الأهلي والوداد الرياضي، حيث نجح الوداد الرياضي في تخطي محطة الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا العام، بعد تعادله مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي في مباراتي الذهاب والإياب.

ويستعد الوداد أيضًا لمواجهتين في بطولة الدوري المغربي الممتاز، التي تعد غاية في الأهمية، وستكون المباريات أمام فرق حسنية أكادير، وأولمبيك أسفي، ويسعى الوداد لتحقيق الانتصارات في تلك المباريات لتحقيق اللقب الغالي في البطولة المحلية، وإرضاء جماهيره المتحمسة.

قائمة الأهلي ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ف حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي – رامي ربيعة – علي معلول – خالد عبد الفتاح – ياسر إبراهيم – محمد هاني – محمد عبد المنعم.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – مروان عطية – حمدي فتحي – عمرو السولية – أحمد القندوسي – محمد الضاوي كريستو – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات – محمد شريف – طاهر محمد طاهر – أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – محمود عبد المنعم كهربا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى