أخبار

أمانة المرج تسلم شهادات الناجحين بأمتحانات محو الأمية فى المرج

 

محمود نبيل

نظمت أمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن المرج بقيادة الأستاذ فريج سكران، وتحت إشراف الأستاذ عادل قبيس أمين قسم المرج، احتفالية لتسليم شهادات محو الأمية للمواطنين الناجحين في قافلة التى استهدفت الشياخات بحى المرج، وذلك في إطار البروتوكول الموقع بين الحزب وإدارة تعليم الكبار بالمرج.

 

 

وشهدت الإحتفالية التي حضرها أعضاء أمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن المرج ومسؤولي إدارة تعليم الكبار بالمرج، سعادة بالغة من المواطنين الذين حصلوا على شهادة اجتياز امتحان محو الأمية، داخل مقر ادارة تعليم الكبار بالمرج.

 

وكانت أمانة العمل الجماهيري بالتعاون مع إدارة تعليم الكبار بالمرج، نظمت عدة قوافل لتعليم المواطنين الكبار طرق الكتاب والقراءة.

فيما توجه عادل قبيس أمين قسم المرج بالشكر والتقدير للمعلمين الذين شاركوا في تلك القافلة، مأكدا أن تلك القوافل مستمرة للوصول لكل مكان في بمنطقى حي المرج، وذلك للمساهمة في القضاء على محو الأمية ، والسعي على نشر التوعية بأهمية تلك الفصول من أجل المساهمة في توفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم.

 

وفي نهاية الحفلة أعرب المواطنين عن شكرهم لحزب مستقبل وطن بالمرج ودوره المجتمعي الفعال الذى يقوم به تجاه المواطنين، خلال الفترة الماضية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى