أخبارعاجل

الدكتورة إسراء رسول تكشف حقائق عمليات تجميل الوجه الزائدة وفوائد الفيلر والبوتوكس

 

 

كتب:

 

كشفت الدكتورة إسراء رسول، طبيبة التجميل والأسنان، بعض الحقائق المذهلة حول عمليات التجميل الزائدة في الوجه.

 

وأوضحت الدكتورة إسراء رسول أن الكثير من أطباء التجميل يلجأون إلى إجراء تعديلات مبالغ فيها على الوجه، رغم أن الحالات البسيطة يمكن حلها بسهولة باستخدام حقن الفيلر أو البوتوكس.

 

وتؤكد الدكتورة إسراء رسول أن حقن الفيلر والبوتوكس تعتبر بديلاً غير جراحي وآمن لتحسين مظهر الوجه والتغلب على بعض المشاكل الجمالية البسيطة، وتوضح أن الفيلر يستخدم لملء التجاعيد والخطوط الدقيقة، ويمنح الوجه مظهراً شاباً ومنتعشاً، فيما يستخدم البوتوكس لتقليل التجاعيد وعلاج الحالات المرضية المتعلقة بعضلات الوجه والأسنان وعلامات الشيخوخة من خلال التخفيف من تقلصات العضلات.

 

وتحذر الدكتورة إسراء رسول من خطورة الإفراط في استخدام الإجراءات التجميلية في الوجه، مشيرة إلى أنها قد تؤدي إلى نتائج غير مرضية وتشوهات دائمة، وبدلاً من ذلك، تشجع على اللجوء إلى أطباء التجميل المحترفين الذين يستخدمون تقنيات غير جراحية أكثر أمانًا وفعالية.

 

وتحث الدكتورة إسراء رسول الأشخاص الذين يفكرون في إجراء عمليات تجميل الوجه على البحث والتشاور مع الأطباء المعتمدين والتعرف على الخيارات غير الجراحية المتاحة، مثل حقن الفيلر والبوتوكس، والتي قد تكون الحل الأمثل لمشاكلهم الجمالية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى