أخبارعاجل

مصر حققت العديد من المكاسب المادية والثقافية فى المعارض التى أقيمت مؤخراً في دول أوروبا

 

 

 

 

رئيس منصة ميوز للحجوزات الإلكترونية .. مصر حققت العديد من المكاسب المادية والثقافية فى المعارض التى أقيمت مؤخراً في دول أوروبا

 

أكد بشري غالي عضو جمعية مستثمري مرسي علم ورئيس مجموعة بيتش سفاري ورئيس منصة ميوز للحجوزات الإلكترونية ، أهمية مشاركة مصر في المعارض السياحية بالخارج في الترويج للأنماط السياحية المختلفة في مصر ، مؤكدا أن هذه المعارض تلعب دورا كبيرا فى الترويج للسياحة في مصر بشكل كبير.

 

 

وأضاف رئيس منصة ميوز للحجوزات الإلكترونية ، أن مصر حققت العديد من المكاسب المادية والثقافية فى المعارض التى أقيمت مؤخراً في دول أوروبا ، حيث روجت مصر لجميع الأنماط السياحية من سياحة ثقافية وكلاسيكية وشاطئية وترفيهية وعلاجية ، وتلبية احتياجات أي سائح أو زائر ، من خلال هذه المعارض .

 

كما أشار إلى أن مضاعفة أعداد السائحين والإيرادات السياحية لمصر لتحقيق هدف الوصول إلى 30 مليون سائح بإيرادات إجمالية تصل 30 مليار دولار ، مؤكدا أن رقم 30 مليون سائح هو رقم جيد في ظل الظروف الإقليمية والعالمية المحيطة ، ولكنه رقم قابل للزيادة والتضاعف في حال استغلال جميع المقومات والإمكانيات السياحية المصرية ، معبرا عن الحاجة إلى تعزيز الجهود لتنويع أنماط السياحة في مصر بشكل أكثر لاستغلال هذه الإمكانيات على نحو يظهر قطاعات سياحية جديدة مثل سياحة اليخوت وسياحة المؤتمرات وسياحة دينية مكثفة .

 

من جانبه أوضح غالي أن وزارة السياحة والآثار شاركت خلال الأيام الماضية ، فى الدورة الثانية لمنتدى الإستثمار السياحى الأفريقى والذي انعقد بمدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا ، بهدف العمل على إبراز المقاصد السياحية المضيفة والمشاركة وما تتمتع به من وجهات سياحية ومناطق جاذبة ومواقع استثمارية مما يساهم فى تحقيق أهدافها الاقتصادية ، بجانب تسهيل تطوير ونمو الشركات الناشئة فى قطاع السياحة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى