سياسةعاجل

عيد ثورة سعيد يا مصر.. حماة وطن يحتفلون بالذكرى التاسعة لـ 30 يونيو بافتتاح مقر أمانة الهرم

الدكتور محمود القيانى أمين الهرم حزب حماة الوطن والدكتور نافع عبد الهادى

 

 

يحتفل الشعب المصرى فى 30 يونيو من كل عام بالثورة المجيدة التى سطرت خلالها جماهيلا أمتنا ملحمة خالدة بإرادتها الأبية للحفاظ على هوية الوطن وبرهنت بعزيمتها القوية أن الشعوب حينما تنتفض لا يمكن أن يقف أمامها عائق وغيرت مجرى أحداث التاريخ المصري الحديث والمعاصر.

وكتبت بأحرف من نور ميلاد مسار جديد للعمل الوطنى الخالص لتنطلق مسيرة البناء والتنمية الحقيقة على كافة المستويات ترتكز على دعائم قوية من التلاحم الشعبى والاصطفاف الوطنى لمجابهة التحديات تحت فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ونحن فى رحاب الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو والتى استجابت لها المؤسسة العسكرية بالإصطفاف التاريخى مع أطياف واسعة من القوى الوطنية على منصة 3 يوليو عام 2013.

وايمانًا من حزب حماة وطن  بأهمية ما حدث منذ 9 سنوات ومداه وأثاره على أرض الواقع حيث ترى أن تاريخ الجمهورية الجديدة فى مصر بدأ كتابته فى 30 يونيو من عام 2013 لتصحيح مسار نهضة مصر بأبنائها وقيادتها، ويؤكد حزب حماة الوطن أنه ما زال على العهد مع كل الشعب المصرى وخلف كل من أراد الخير لهذا البلد.

ويستعد الحزب لفتح بوابة جديدة فى مصر على أقدم بقعة فى الأرض.. أرض الأباء.. أرض العراقة.. الأرض التى وجدت ثم كتب التاريخ، وينظم الحزب إحتفالية كبيرة لإفتتاح مقر لأمانة الحزب فى منطقة الهرم بالجيزة، تزامنا مع الإحتفال بالثورة.

 

وبحضور مجموعة من رجال الأحزاب والقوى السياسية ومنظمات المجتمع الوطنى سيتم تنظيم أحتفالية كبيرة بثورة 30 يونيو يوم الخميس القادم بفندق أركان فى 200 شارع الهرم بالجيزة برئاسة الدكتور محمود القيانى أمين الهرم حزب حماة الوطن  والدكتور نافع عبد الهادى عضو مجلس النواب رئيس الكتله البرلمانيه لحزب حماه الوطن بالجيزة وامين عام الحزب بالجيزة ومجموعة من الشباب الوطنيين  الأبرار للحديث عن انجازت الرئيس السيسي والجمهورية الجديدة بحضور كبار  الشخصيات  العامة والفنانين والإعلاميين والمهتمين بالعمل العام والوطنى

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى