سياسةعاجل

مستقبل وطن المرج ينظم ندوة “المرأة والعمل السياسي” بمقر الوحدة الحزبية بالأندلس

مستقبل وطن المرج ينظم ندوة "المرأة والعمل السياسي" بمقر الوحدة الحزبية بالأندلس
المرأة والعمل السياسي

 

 

نظمت أمانة التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن المرج تحت إشراف الأستاذ عادل قبيس أمين قسم المرج ندوة بعنوان “المرأة والعمل السياسي” وذلك بمقر شياخة الأندلس.

فى بداية الندوة رحب الأستاذ جورج زكريا أمين التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن المرج والمستشار ظريف بخيت الأمين المساعد، بكل ضيوف الندوة والحضور.

وتضمنت الندوة مناقشة بعض المفاهيم السياسية واستعراض دور المرأة فى العمل المجتمعى الأهلى والعمل السياسى مع وضع الرؤية المستقبلية لدور المرأة بالحزب.

وخلال الندوة قدم الأستاذ عادل قبيس أمين قسم المرج الشكر لأمانة التثقيف والتدريب وأمانة المرأة على عقد هذه الندوة مشيرا إلى أن أمانة المرج بحزب مستقبل وطن تستهدف تقديم خدمات على أرض الواقع لأهالى المرج .

وأكد “قبيس” أن أمانة المرج تستهدف الفترة المقبلة طرح سلع غذائية بأسعار مخفضة، إضافة إلى توفير مساعدات غذائية من خضروات ولحوم ودواجن للأسر الأكثر احتياجا بحى المرج.

وطالب “أمين قسم المرج” الحضور بدعوة أهالى المرج للمشاركة فى العمل التطوعى بالحزب واستخراج كارنية حزب مستقبل وطن , مشيرا إلى أن أمانة المرج ستقوم باستخراج بطاقات علاجية لأعضاء الحزب بجميع التخصصات العلاجية والتى يتمتع حاملها بخصم من 20 لـ 30 % من قيمة الكشف , كما سيتم التعاقد مع بعض الصيدليات لصرف العلاج بخصم حوالى 15 % من قيمة الدواء .

وشاركت في الندوة الأستاذة سلوى غريب عضو لجنة التعليم و رائدة العمل المجتمعي، والأستاذة نورا فخري أمين مساعد المرأة، والدكتورة هبة مجدي عضوا بأمانة المرأة، والأستاذة هالة صوان عضوا بأمانة المرأة، وعدد كبير من الساده الحضور بأمانة المرأة بحزب مستقبل وطن المرج , وبمشاركة واسعة من رائدات أهالى المرج.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى