رياضةعاجل

مرتضي منصور يشيد بأداء نادى الزمالك

مرتضي منصور

 

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن المستوي والنتائج التي يقدمها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جيدة جدا، في بطولة.

 

وقال مرتضى منصور:” فريق الزمالك يتصدر حاليا مسابقة الدوري بدون مساعدة الحكام والفار لذلك أطالب الجماهير بعدم الهجوم علي اللاعبين”.

 

وأشار مرتضى منصور إلى أنه مستاء من تصرف وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي لانه سمح للنادي الاهلي بحضور الاف من مشجعيه لمساندة الاهلي في دوري أبطال أفريقيا في حين تم السماح للزمالك ب٥ الاف مشجع فقط.

 

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامج الفريق اليوم.

 

ومن المنتظر أن يلقي فيريرا محاضرة علي اللاعبين في الرابعة عصر اليوم ثم التوجه لملعب المباراة في السابعة والنصف مساء اليوم لخوض عمليات الاحماء.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع إنبي، والتي تقام مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويسعى لاعبو الزمالك للفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط من أجل الوصول للنقطة ٤٤ والابتعاد بصدارة الدوري.

 

وتضم القائمة كلا من:

 

محمد أبو جبل ومحمد عواد في حراسة المرمى.

 

في الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي.

 

في الوسط: طارق حامد ومحمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم أوباما وإسلام جابر وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ورزاق سيسيه وسيف جعفر وسيد عبد الله.

 

في الهجوم: سيف الجزيري وعمر السعيد.

 

يواجه الزمالك نظيره إنبي ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشرة من عمر الدوري المصري، على إستاد القاهرة الدولي غدا الثلاثاء 10 مايو الجاري.

وتنقل قناة أون تايم سبورت اللقاء في التاسعة مساء.

وحقق الزمالك فوزًا قاتلًا على نظيره إيسترن كومباني بنتيجة 2-1، مساء الأحد الماضي، في المباراة التي جرت على ملعب المقاولون العرب، ضمن الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى