رياضةعاجل

موسيمانى فى ورطة بسبب غيابات الأهلى

موسيمانى

 

 

كمال محمد

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق المصري بالسلوم، في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، وذلك في تمام التاسعة مساء غد الأحد الموافق 12 من يونيو الجاري، على ستاد الأهلي وي السلام.

ويخوض المارد الأحمر، مباراة الغد أمام الفريق المطروحي، في غياب العديد من اللاعبين نتيجة ارتباط بعضهم باللعب مع المنتخب الوطني، والبعض الآخر بسبب الإصابة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري بالسلوم
ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير .

في الدفاع: محمود وحيد، محمد هاني، رامي ربيعة، كريم فؤاد.

في الوسط: محمد محمود، أحمد عبد القادر، أحمد نبيل كوكا.

في الهجوم صلاح محسن، حسين الشحات، محمد شريف.

غيابات الأهلي أمام المصري بالسلوم
وسيغيب عن النادي الأهلي هذه الأسماء لأسباب مختلفة:

_ سيغيب كل من ( محمد الشناوي، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف، عمرو السولية) بسبب تواجدهم مع المنتخب في معسكره الذي يخوضه استعداداً للقاء كوريا الودي.

علي معلول مع منتخب تونس.

_ أليو ديانج مع منتخب مالي.

بيرسي تاو مع منتخب جنوب إفريقيا.

أما بسبب الإصابة، فسيغيب عن الفريق كل من ( بدر بانون، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، عمار حمدي، اكرم توفيق، وحارس المرمى على لطفى  ويخشي الاهلي مفاجات الكاس وذلك بسبب عدم تدريب المدرب بيتسو موسيماني تدريبات الفريق بسبب عودته المتاخره من المغرب ويسعي المدير الفني إعطاء فرص للوجوه الشابه مثل المتألق زياد طارق ومحمد اشرف الذي ينتظران فرصه لإثبات أنفسهم

وفي سياق آخر، أكد المشرف العام على الكرة بفريق المصري بالسلوم وائل علاء، على أن الفريق بدأ الاستعداد لمواجهة المارد الأحمر، الأحد الماضي بعدما خاض مباراة أخيرة له بالدوري يوم الخميس، وحصل اللاعبين على إجازة يومي الجمعة والسبت، ويتدرب في الوقت الحالي في ملعب الدفاع الجوي بالتجمع.

وأضاف مسئول الفريق الفيومي، في تصريحات خاصة للموقع، أن الفريق بقيادة أحمد عبد الرؤوف مدرب الفريق، مركز ومستعد بشدة لمواجهة نادي القرن، والفريق سيبدأ معسكره المغلق يوم السبت المقبل.

وعن عدم تواجد اللاعبين الدوليين في صفوف النادي الأهلي، قال:” اكيد طبعاً عدم تواجد لاعبي الاهلي الدوليين هيخفف الأعباء علينا وعلى اللاعبين، بس مننساش انهم هيبقي عندهم طموح لاثبات الذات واحقيتهم ف اللعب، بس إحنا عندنا طموح نعمل مباراه حلوه امام بطل القرن”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى