رياضة

مدحت شلبي: أزمة تضارب المواعيد بين السوبر السعودي والتمهيدي الافريقي اتحلت ومباراتي التمهيدي في القاهرة

 

كمال محمد

أكد الاعلامى مدحت شلبى ان ازمة تعارض المواعيد بين مباراة السوبر المصرى السعودى، وبين الدور التمهيدى فى بطولة دورى ابطال افريقيا فى طريقها للحل.

هذه الازمة التى ظهرت على السطح بعد اعلان الزمالك المشاركة فى بطولة دورى الابطال من دور الــ 64 للبطولة.

مدحت شلبي وعبر برنامجه التلفزيونى قال أن الاتحاد الافريقى استقر على تاجيل مباراتي الدور التمهيدى للزمالك، بسبب مباراة السوبر المصر السعودى ” كأس لوسيل”.وشدد على ان الكاف تفهم الامر، واستقر على تأجيل اللقاء بسبب تعارضها مع اللقاء، والزمالك سيستفيد من المشاركة فقط بمبلغ مليون دولار، الى جانب مكافأة الفوز لو فاز.

الزمالك سيواجه فى دور الـ 64 فريق اليكت سبورت التشادي، وهو ما كان سبب ازمة بسبب تعارض المواعيد مع السوبر المصرى السعودى ولم يتحدث مدحت شلبى عن أى موعد جديد للدور التمهيدى الذى كان مقرر فى الفترة من 9 الى 11 سبتمر كمباريات ذهاب، ومن 16 الى 18 من نفس الشهر لمباريات العوده وقال مرتضي منصور أن إدارة النادي الزمالك ستتحدث مع اداره ايليكت سبورت التشادي خلال الساعات القادمة سيتم التواصل مع مسئولى الفريق التشادى، من أجل خوض المباراتين هنا فى القاهره. وأشار الى ان العلاقة معهم جيده، وهناك مساعى لجعل المباراتين هنا فى القاهره، حتى لتجنب ارهاق اللاعبين والسفر الى تشاد

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى