رياضةعاجل

كلاكيت ثاني مرة|أسامة نبيه يستقيل من تدريب الزمالك.. ومجلس الأبيض يوافق

 

 

محمود نبيل

قدم أسامة نبيه المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك استقالته من تدريب الفريق في الفترة المقبلة، حيث يرفض البقاء ضمن الجهاز الفني للبرتغالي فيريرا.

وتحدث نبيه مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الساعات الماضية، وطلب منه السماح له بتقديم الاستقالة والرحيل عن قيادة الفريق فنيا، رافضًا البقاء ضمن الجهاز الفني للبرتغالي فيريرا.

وحاول مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور حاول إقناع نبيه اليوم بالاستمرار ضمن الجهاز الفني، إلا أنه رفض، مؤكدًا أن الأجواء لا تساعده على العمل، وأنه يفضل الرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة، وإتاحة الفرصة للجهاز الفني بقيادة البرتغالي للعمل.

وكشف مصدر أن نبيه أكد خلال حديثه مع مجلس الزمالك أنه كان حزينا بعد الهجوم عليه بالأمس لدرجة أنه شعر بآلام ومرض في صدره، وفضل الرحيل عن الفريق في الفترة الحالية.

 

وأكد المصدر أن مجلس إدارة الزمالك وافق على قرار نبيه بعد ضغوط منه للرحيل عن الزمالك.

 

وكان الزمالك قد خسر أمس أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدف مقابل لا شيء، في افتتاح مباريات الفريق في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرر، أن يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره سموحة يوم الاثنين المقبل في بطولة الدوري الممتاز، قبل العودة لمواجهة المريخ السوداني.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى