رياضةعاجل

حسين لبيب يراهن علي نجم الأهلي للفوز برئاسة النادي ويرد علي صفعه أمام عاشور

حسين لبيب يراهن علي نجم الأهلي للفوز برئاسة النادي ويرد علي صفعه أمام عاشور
حسين لبيب

 

دخل نادي الزمالك في مفاوضات جاده مع محمد شريف حيث، والذي حيث وافق مهاجم الأهلي السابق والمحترف في الخليج السعودي على الانتقال للزمالك يناير المقبل من حيث المبدأ بعد تلقيه اتصالات من بعض المرشحين في انتخابات الزمالك .

حسين لبيب المرشح على رئاسة الزمالك أعلن أنه سيضم صفقة كبيرة من بين لاعبي الأهلي مما جماهير الأحمر تهاجمه خلال لقاء فريقها أمام سان جورج الأثيوبي في دوري أبطال أفريقيا .

وبدأ بالفعل لبيب وقائمته في التفكير في الصفقة الجديدة التي سيبدأ في تنفيذها لتوجيه ضربة للأهلي ورد صفعة إمام عاشور الذى انضم للفريق الأحمر مؤخرا بعد رحيله عن الزمالك

محمد شريف يطالب مسئولي الزمالك بدراسة عقده قبل بدء المفاوضات

حسين لبيب وقائمته وضعوا محمد شريف مهاجم الأهلي السابق الهدف الأول لهم في يناير المقبل عند رفع الإيقاف عن القيد وبدأت الاتصالات معه من جانب أحمد سليمان المرشح على العضوية في قائمة لبيب وأيضا من حسين لبيب نفسه بعد ذلك للإتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للزمالك .

محمد شريف لم يعترض علي العرض ولكنه وافق على الانضمام للزمالك من حيث المبدأ مطالبا إدارة الزمالك دراسة العقد الذي بينه وبين الخليج السعودي خاصة أنه بعض البنود التي وضعها الأهلي ولكن من الممكن التحايل عليها في الفترة المقبلة ولكنه رفض اتخاذ أي خطوة قبل دراسة العقد والبنود حتي لا تكون هناك مفاوضات ويتم إيقافها بسبب بند معين يقف حائلا .

إدارة الأهلي كانت قد أكدت من قبل أن عقد محمد شريف يتضمن بند يتيح له العودة للأهلي حال رغبته في إنهاء مشواره الاحترافي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى