رياضةعاجل

عاجل.. تعرف على شروط نجم الزمالك للانتقال للأهلي وموقف معلول من الرحيل

على معلول

 

كمال محمد

 

كشف الإعلامي أمير هشام، تطورات جديدة بشأن مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة وقال ان النادي الأهلي اتفق مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك للانتقال إليه خلال الفترة المقبلة” وذلك بعد اعطاء كولر الضوء الأخضر للجنه التخطيط للتعاقد مع اللاعب.

ويولي حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أهمية خاصة بهذا الملف في محاولة للتعاقد مع اللاعب خاصة وأن عقده ينتهي في الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادٍ في شهر يناير المقبل وقال مصدر مقرب من اللاعب بأن فتوح بالفعل يتعرض لضغوط عنيفة من قبل الوسطاء خلال الساعات القليلة الماضية من أجل التوقيع للنادي الأهلي

وشددت المصادر، على أن فتوح كان رده واضحا وصريحا على الوسطاء الذين تحدثوا معه بخصوص الانتقال للأهلي بمبلغ مالي أكبر من الذي حصل عليه إمام عاشور . وعن رحيل معلول

الأهلي ينفي طلب أحمد فتوح رحيل علي معلول ، أن علي معلول لم يطلب نهائيا فكرة رحيل علي معلول من أجل الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وما تم الحديث به غير صحيح نهائيا، اللاعب اتفق مع النادي، وفي كل الأحوال سيتم انتظار موقفه النهائي لحسم انتقاله للقلعة الحمراء.

وذكر المصدر، أن علي معلول لديه تاريخ كبير داخل جدران القلعة الحمراء، ولا يمكن أن يرحل عن النادي الأهلي نهائيا بهذا الشكل، خاصة وأن نجم المارد الأحمر أحد الركائز الأساسية في تشكيل النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وفكرة رحيله غير مطروحة.

وأتم، عقد علي معلول ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وجاري العمل من جانب شركة الأهلي على تمديد التعاقد مع النجم التونسي لمدة موسم أو موسمين بشكل كامل، خاصة وأن هناك رغبة في استمراره مع الفريق وعدم رحيله نهائيا عن النادي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى