رياضةعاجل

محمد شريف مهاجم الأهلي ومنتخب مصر يدلى بتصريحات نارية عن النادى الأهلى ومنتخب مصر

كتب/محمد فاروق

فى تصريحات إعلامية للاعب النادي الاهلي ومنتخب مصر السابق ولاعب نادي الخليج السعودي الحالي محمد شريف تكلم فيها مهاجم مصر المحترف بالدوري السعودي بكل صراحة ورد خلال حوارة على كل الأسئلة التى تشغل عقل محبية.

 

 

 

فى البداية وردا على سؤال إستبعادة من القائمة النهائية للمنتخب المصري المشاركه فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بكوت ديڤوار ؟

 

أجاب محمد شريف قائلا:

كل الدعم وأمنياتي بالتوفيق لزملائى فى المنتخب المصري وأنا كلاعب ليس من حقى التعقيب على اختيارات الجهاز الفني وأنا بالطبع حزين لعدم تواجدى مع الفريق كأى لاعب مستبعد وهذا طبيعي ولكن وجهة نظر الجهاز الفنى تحترم وأتمنى لهم جميعاً النجاح والتألق والعوده بالكأس لإسعاد جميع الجماهير وأنا الآن مثلى مثل أى مشجع اتمنى التوفيق للمنتخب المصري.

 

 

 

وعن سؤاله عن كيفية الرحيل عن النادي الاهلي رغم كونه هداف الفريق فى ذلك الوقت ؟!

 

 

رد شريف ضاحكاً وقال:

كونك هداف للفريق وأحد أهم لاعبية لا يجعلك دائماً فى أولوية المدير الفني للبدء بك فى كل مباراة.

 

 

 

 

المدير الفني له وجهات نظر مختلفة عن كل لاعب بالفريق وهو الوحيد الذي يقرر كيف يستفاد من كل لاعب فى التوقيت الذي يراه مناسباً للفريق ككل وأنا شعرت أنني لن ألعب أساسي دائما ولذلك قررت الرحيل رغم مطالبة الكابتن سيد عبدالحفيظ لي بالتجديد والبقاء وقال لي هذه رغبة النادي الأهلي ففضلت الرحيل ولكن عن طريق النادى لكى يستفيد النادى مالياً.

 

وأقولها للجميع لا يوجد داخل النادى الأهلى مدرب يريد أن يخسر مباراة لأنه لا يحب هذا اللاعب أو ذاك.

 

 

 

 

 

 

 

 

وتابع محمد شريف:

 

بكيت بسبب رحيلي عن الأهلي كنت أرغب في الإستمرار في النادي وتحقيق أرقام أكبر ولكنني طلبت الرحيل لأنني رأيت أنة الوقت الأنسب لى للخروج بسبب عدم المشاركة أساسياً

وذلك للمحافظة على تواجدى مع المنتخب المصري.

 

 

وعن سؤاله هل يمكن أن يلعب لنادي الزمالك فى المستقبل لو لم يحتاجه الأهلى ؟

 

 

 

رد شريف قائلاً :

مع احترامي لنادي الزمالك وتاريخه

أنا مش هروح الزمالك حتى لو الأهلي رفض عودتي فيه حاجات عملتها مع الأهلي ومش عاوز أضيعها وحتى لو كان الأهلي مش محتاجنى فنياً أنا عايز سيرتي وذكرياتى كلاعب تفضل حلوة عند جمهور الأهلي لأن ده هو الأهم من وجهه نظري

 

 

 

 

وعن سؤاله عن مهاجم الفريق الفرنسي موديست واقتناع كولر بالاعب ؟

 

 

 

رد محمد شريف:

صبر كولر على موديست أمر طبيعي المشكلة إننا في مصر بنحاسب بالقطعة وممكن في آخر الموسم نلاقي موديست مسجل 20 هدف ولقد رأينا مستواه الرائع فى نهائى السوبر الماضي بالإمارات وكيف كان نجم الفريق رغم مشاركته كأحتياطى وكلل الله جهوده بهدف جميل وأسيست رائع ليحصد مع النادي الأهلي كأس البطولة.

 

 

 

واختتم مهاجم الأهلي ومنتخب مصر حديثه قائلاً:

 

 

كلنا نعلم كلاعبين فى النادى الأهلى أن جمهورنا لا يهمة إلا الفوز والفوز فقط وحبهم للكيان أكبر من حبهم لأى لاعب مهما كان وزنة ونجوميتة ولذلك أكررها وسأكررها

أنا أهلاوى قلباً وقالباً ولن أخسر جمهور الأهلي بسبب الأموال لأن المال بالنسبة لى وسيلة للحياة وليس كل شيء فى الحياة

جمهور الاهلي هو الأهم بالنسبة لى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى