رياضةعاجل

بحضور اللواء عادل الغضبان وكامل أبو علي

 

كتب محسن عشري

 

نظم مجلس إدارة النادي المصري حفل سحور جماعي للاعبي الفريق الأول للكرة والجهاز الفني وذلك بأحد فنادق القاهرة الجديدة بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد و كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي وكذا مجلس الإدارة بالكامل وأيضًا الكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق.

من جهته أكد اللواء عادل الغضبان أن حرصه على حضور هذا الحفل جاء من منطلق رغبته الأكيدة في توجيه الشكر للاعبي الفريق والجهاز الفني على مجهوداتهم الكبيرة في الفترة الأخيرة والعروض الطيبة التي قدموها والتي نالت إشادة الجميع خاصة بعد نجاح الفريق في تصدر الدوري، مشيدًا كذلك بمجهودات مجلس إدارة النادي برئاسة كامل أبو علي في سبيل تلبية كافة متطلبات الفريق بالشكل الذي يوفر الاستقرار الفني والإداري.

فيما وجه كامل أبو علي الشكر للواء عادل الغضبان على تلبية دعوة المجلس ، معربًا عن سعادته الغامرة بتشريف سيادته لهذا الحفل والذي يؤكد بما لا يدع مجالا للشك على دعم سيادته الكامل للقلعة الخضراء.

بينما أعرب الكابتن علي ماهر عن سعادته التامة بتنظيم مجلس إدارة النادي لهذا الحفل بحضور اللواء عادل الغضبان مؤكدًا أن دعم الجميع داخل بورسعيد لفريق المصري يدفع بالجميع لبذل قصارى الجهد من أجل تحقيق طموحات جماهير بورسعيد بالمنافسة على كافة البطولات التي يشارك بها الفريق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى