حوادثعاجل

مصرع وإصابة 65 شخصا فى حوادث طرق متفرقة بالمحافظات

حادث تصادم

 

لقى 7 أشخاص مصرعهم، وأُصيب 58 آخرون، أمس، في حوادث طرق متفرقة في «الشرقية والقليوبية والمنيا والفيوم وبورسعيد وأسوان».

في المنيا، لقى 3 أشخاص مصرعهم، فيما أُصيب 4 آخرون، في حادثى تصادم وانقلاب. وتلقى اللواء محمد عبدالتواب، مدير الأمن، إخطارًا من عمليات النجدة، بمصرع «أمير. ن. ب»، 21 سنة، مجند، مقيم بمركز مطاى، و«فايز. س. ح»، 63 سنة، مزارع، وإصابة زوجة الثانى، ونجله، في حادث تصادم سيارة بجرار زراعى بطريق الصعيد الصحراوى الغربى بمدخل قرية الشيخ مسعود بمركز العدوة. وتلقى إخطارًا آخر بمصرع سائق، وإصابة 2 آخرين، إثر تصادم سيارة مُحمَّلة بالزيوت بأخرى مُحمَّلة بالأسمنت بطريق السبعين بمدينة ملوى. وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقى العلاج، والتحفظ على جثامين الضحايا تحت تصرف النيابة العامة.

وفى الشرقية، لقى شابان مصرعهما، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ودراجتين ناريتين على طريق الزقازيق- أبوكبير بنطاق مركز أبوكبير، حيث تسبب الحادث في وفاة قائدى الدراجتين، وهما «أحمد. م. ع»، 20 عامًا، و«محمد. ر. ع»، 16 عامًا، طالب بالصف الأول الثانوى الصناعى، متأثرين بالإصابات التي لحقت بهما، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى أبوكبير المركزى، والتحفظ عليهما تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وكلفت المباحث بالتحرى عن الواقعة وملابساتها، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات والمارة. من ناحية أخرى، لقى عامل مصرعه، وأُصيب 10 آخرون بإصابات متنوعة، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص مخصصة لنقل العاملين بالعاشر من رمضان، وذلك بالطريق الإقليمى بنزلة مدينة العاشر. وبالفحص، تبين انقلاب ميكروباص يعمل في نقل العمال إلى مدينة العاشر من رمضان، وأسفر الحادث عن مصرع «ع. م. م»، 47 عامًا، عامل، مقيم بالزقازيق، وإصابة 10 آخرين بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

وفى بورسعيد، لقى شخص مصرعه، إثر سقوط سيارة ربع نقل في المجرى الملاحى لقناة السويس، خلال استقلالها المعدية للعبور بين ضفتى القناة. وتلقت شرطة النجدة بلاغًا بسقوط سيارة ربع نقل بمرفق معدية بورفؤاد، ما أسفر عن مصرع يسرى على أحمد، ٥٤ سنة، ونجحت جهود رجـال الإنقاذ في انتشال الجثمان والسيارة.

وفى القليوبية، أُصيب 20 شخصًا في حادثى تصادم على الطريق الحر «بنها- شبرا»، والزراعى «مصر- الإسكندرية». الأول بين سيارتين ملاكى ودراجة نارية وسيارة ميكروباص، والثانى انقلاب سيارة ميكروباص، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفيى بنها العام وقليوب التخصصى، وتحررت المحاضر اللازمة، وتولت الجهات المعنية التحقيق. وفى أسوان، أُصيب 15 شخصًا في انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أبوسمبل- أسوان عند الكيلو 130.

وتلقى مرفق الإسعاف إخطارًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص عند الكيلو 130 طريق أسوان- أبوسمبل السياحى عندما كانت السيارة في طريقها إلى أسوان وتقل عددًا من الركاب، حيث اختلت عجلة القيادة في يد السائق، ما تسبب في انقلاب السيارة، ما أسفر عن إصابة 15 شخصًا، وتم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى للعلاج، وتحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بانتداب مهندس من المرور لفحص السيارة لبيان سبب وقوع الحادث.

وفى الفيوم، تسببت السرعة الجنونية لسائقى سيارتى سرفيس داخل مدينة الفيوم لأسبقية الحصول على الركاب في خروج إحداهما على الرصيف واصطدامها بالحاجز الخرسانى، ما أسفر عن إصابة ٩ ركاب كانوا يستقلونها، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى