حوادثعاجلمحافظات

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالعسيرات.. سوهاج 

طلق ناري

 

كتبت/سماح الزيادى

أصيب 3 أشخاص بطلقات نارية متفرقة، في مشاجرة بالأسلحة النارية بدائرة مركز شرطة العسيرات بسبب خلافات الجوار، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على شخصين من المشاركين فيها، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يفيد بنشوب مشاجرة ووجود مصابين بناحية الرشايدة بدائرة المركز.

انتقل ضباط البحث الجنائي على رأس قوة أمنية، وبالفحص تبين نشوب المشاجرة بين كلٍ من، طرف أول، “ع .م” 65 عاما، مزارع مصاب بطلق ناري بالفخذ الأيسر ونجله “و . ع” 33 عامًا، عامل مصاب بطلق ناري بالصدر من الناحية اليمنى، وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي.

والطرف الثاني للمشاجرة، “ع .ع” 17 عامًا، طالب، مصاب بطلق ناري بالساق اليمنى، وتم نقله لمستشفى سوهاج التعليمي، و”ص. خ” 21 عامًا، عامل، و”ع . ح” 35 عامًا، عامل.

كما تبين أن الطرفين يقيمان بذات الناحية، وأن سبب المشاجرة خلافات الجوار بينهما، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة، وتم ضبط طرفيها وبحوزة الأول من الطرف الأول فرد روسي محلى الصنع وبحوزة الثاني من الطرف الثاني بندقية آلي بالخزينة بداخلها ” 5 ” طلقات حية من ذات العيار.

وبسؤال الطرفين تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر، وإطلاق أعيره من أسلحة نارية كانت بحوزة المذكورين، مما أسفر عن الإصابات المشار إليها .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى