حوادثعاجلمحافظات

استولى على مليون جنيه.. سقوط مستريح السجائر في جرجا بسوهاج 

اموال

 

 

كتبت/سماح الزيادى

قررت النيابة العامة حبس عامل، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالنصب على 5 أشخاص، والاستيلاء منهم على مليون جنيه لتوظيفها فـي مجال تجارة السجائر، في مقابل أرباح شهرية.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة جرجا، يفيد بورود محضر من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمنطقة جنوب الصعيد يتضمن بلاغًا من 5 أشخاص، يقيمون بمحافظتي قنا والأقصر، يفيد بتضررهم من “إ. ح” 27 عامًا، عامل، يقيم بدائرة مركز جرجا، لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها مليون جنيه.

وعقب التأكد من صحة المعلومات الواردة في البلاغات، قامت مأمورية من ضباط وحدة مباحث القسم، بالاشتراك مع ضباط إدارة الأموال العامة، باستهداف المذكور وأمكن ضبطه.

وخلال التحقيقات، اتهم المتضررين المتهم بالنصب عليهم والاستيلاء على المبالغ المُشار إليها، بزعم توظيفها في مجال تجارة السجائر مقابل أرباح شهرية، إلا أنه لم يف بوعده.

وبمواجهة المتهم بما جاء في البلاغات وما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتعهد برد المبالغ التي استولى عليها إلى المتضررين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى