عاجلمحافظات

النائب د نسرين عمر : المصريين سطروا أروع الأمثلة في التكاتف للحفاظ على الوطن 

النائب د نسرين عمر : المصريين سطروا أروع الأمثلة في التكاتف للحفاظ على الوطن 
النائب د نسرين عمر

هناء الحديدي _ الدقهلية

أدلت النائب د. نسرين صلاح عمر عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ، بصوتها في الإنتخابات الرئاسية ، في اللجنة الانتخابية بمدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي بشارع كلية الآداب بالمنصورة ، وذلك صباح اليوم الأول للانتخابات الرئاسية ، داعية المواطنين على ضرورة الذهاب للإدلاء بأصواتهم .

 وتشير “عمر” ان الإنتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ شهدت حضور جموع غفيرة من الناخبين من مختلف الأعمار ؛ ردًا للجميل للقيادة السياسية التي تتحمل مسؤولية الحفاظ على الأمن و الأمان و الإستقرار وحماية الحدود في ظل تحديات بالغة الصعوبة تواجه المنطقة العربية .

هذا وقد انطلقت مسيرة حاشدة من مقر النائب د. نسرين صلاح عمر ؛ لحث الناخبين على المشاركة الوطنية و الإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية ، تقدمتهم فيها النائب من أمام مقر مكتبها بشارع الجلاء سيرا على الأقدام حتى مقر اللجان المتواجدة بشارع كلية الآداب بالمنصورة وشارع الجلاء ، إلى جانب المشاركة في المسيرة التي نظمتها أمانة الدقهلية لحزب مستقبل وطن في صباح ثالث أيام الانتخابات الرئاسية .

كما قامت النائب على مدار الثلاث أيام بالمرور على لجان متعددة بمدينة المنصورة ، حيث

تفقدت لجنة المغتربين التي نسقتها جامعة المنصورة لأول مرة داخل القرية الأولمبية ؛ تيسيرا على الطلاب و السادة الإداريين وأعضاء هيئة التدريس من خارج محافظة الدقهلية مما يثمن دورها في خدمة العملية الإنتخابية و تقديم التيسيرات للناخبين ، حيث شهدت اللجنة تواجد كثيف فاق توقعات الجميع على مدار الثلاث أيام .

وأكدت ” عمر ” على أهمية المشاركة في ظل الظروف الحالية التي تشهدها مصر وخاصة بعد الأوضاع المضطربة في عدد من الدول على حدود الدولة المصرية ، بجانب تصدر مصر المشهد السياسي في المنطقة ، و تقديم الدعم بكافة أنواعه لأهل فلسطين و الإستمرار في الإعلان عن رفض التهجير القسري لهم و الحفاظ على الأراضي المصرية وسيادتها ومقدراتها ، وهذا يؤكد على ضرورة الاصطفاف خلف القيادة السياسية الحكيمة التي فرضت إحترام مصر على العالم أجمع والحفاظ على مقدراته وسيادة أراضيه .

هذا وينتهي اليوم الثلاثاء الموافق ١٢ ديسمبر العرس الإنتخابي ، كما تم تحديد يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز ، ليتم إعلان النتيجة الإثنين المقبل الموافق 18 ديسمبر

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى