حوادثعاجلمحافظات

مصرع وإصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب الميراث في أخميم بسوهاج

مصرع وإصابة 4 أشخاص في تصادم سيارة وتوك توك بطما.. سوهاج 
صورة أرشيفية

 

كتب : أحمد سالم
لقى طالب يبلغ من العمر 17 عامًا، مصرعه طعنا بسلاح أبيض، وأصيب شخصان آخران في مشاجرة بين أبناء عمومة بسبب خلاف على قطعة أرض بالميراث، بدائرة مركز أخميم، وتم السيطرة على المشاجرة، كما تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعي، تحت تصرف النيابة العامة.
كان قد تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة عبر الخط الساخن ١٢٢من احد الاهالي يفيد عن ورود بلاغ بوقوع مشاجرة ووجود حالة وفاة ومصابين بدائرة المركز.

وعلي الفور توجه ،،الرائد،، إبراهيم صقر من رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم ومعاونيه ومجموعة من رجال الأعمال العام الي مكان الحادث
وبالفحص والتحري، تبين نشوب المشاجرة بين كل من: طرف أول، “م. م” 17 عاما، طالب، مصاب بجرح طعني أعلى الركبة اليمنى من الخلف، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، وتوفي عقب وصوله، ونجل خالته “ي. ن” 16 عاما، طالب، مصابًا بجرح قطعي باليد اليمنى، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي.

والطرف الثاني، “ك. ص” 27 عاما، عامل، وشقيقه “و . ص” 32 عاما، مزارع، وعمتهما ربة منزل، مصابة بجرح رضي بفروة الرأس، وتم نقلهما لمستشفى أخميم المركزي، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

تمت السيطرة على المشاجرة وتم التحفظ على طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على “سكين”، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول من السلاح الأبيض المضبوط بحوزته بسبب تعدي الطرف الأول على الثالثة من الطرف الثاني لوجود خلاف بينهما على قطعة أرض بالميراث بذات الناحية تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي قضت بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق على أن يوراع التجديد في الميعاد المحدد

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى