ثقافة وفنعاجل
أخر الأخبار

الملياردير والنساء.. 3 نجمات في حياة أحمد أبو هشيمة

ابو هشيمة وياسمين

كتب: محمود المصرى

 

اشعلت شائعة ارتباط رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بالنجمة مى عز الدين مواقع التواصل الاجتماعى، حيث أعلنت الناقدة ماجدة خير الله خطوبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة للفنانة مي عز الدين.

وكتبت “خير الله” على حسابها الرسمي”:أحمد أبو هشيمة يخطب مي عز الدين ألف مبروك يا حبيبتى، اشترطى على الأقل 500 مليون جنيه في سنتين، لتأمين مستقبلك يا روحى، ونصيحة لأى بنت اما تتجوزى، اتجوزي اللى بيشرب قهوه وعنده عروق ومعضل”.

من جانبه نفت الناقدة ماجدة خير الله ما نُسب إليها، وأكدت أن حسابها على موقع “فيسبوك” تم اختراقه منذ أمس الخميس ولا تملك السيطرة عليه وإدارته، وفقا لموقع مصراوي.

فيما نفى أحد أقارب الناقدة ماجدة خير الله هذا الكلام في تعليق على حسابها وكتب”: حساب الناقدة ماجدة خير الله بنت عمي مسروق وهي لم تكتب هذا الكلام وجب التنويه”.

جاءت هذه الشائعة بعد إعلان النجمة ياسمين صبري وفي أول تعليق لها الانفصال عن رجل الاعمال أحمد ابو هشيمة ان كل شي قسمة ونصيب.
وقالت ياسمين صبري في أول تعليق بعد انفصالها :” كل شيء قسمة ونصيب والحمد لله الانفصال تم في هدوء”.

بعد أن ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر انفصال رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، عن الفنانة المصرية ياسمين صبري، تساءل الكثير من المتابعين عن عدد مرات زواج أبو هشيمة.

من المعروف عن رجل الأعمال المصري الشهير أنه تزوج عدة مرات، ولعلّ أشهر زوجاته كانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والفنانة المصرية ياسمين صبري، بالإضافة إلى زواجه من خارج الوسط الفني.

وتباينت الآراء بين الجمهور، فمنهم من استند إلى تصريح سابق لأبو هشيمة أنه تزوج 3 مرات، وآخرون قالوا أكثر من ذلك دون استنادهم لأدلة واضحة وحقيقية.

وتزوج أبو هشيمة عدة مرات، وجاء زواجه الأخير بياسمين صبري في حفل عائلي اقتصر على حضور عدد بسيط من الأفراد، بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة ضد كورونا في العام 2020، وأثار زواجهما ضجة كبيرة في جميع الأوساط.

ولكنه تزوج قبلها بحفل شبه أسطوري من الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، بعد قصة حب طويلة استمرت قبل الزواج بثلاثة سنوات، ولكنهما انفصلا بعد ذلك وأعلنا أن الصداقة ما زالت قائمة بينهما.

وفي أول تعليق له بعد تداول أخبار انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري، وحذفها صورهما من على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وإلغاء متابعته، كتب أبو هشيمة على حسابه الخاص بـ”إنستجرام”، قائلا: “أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم”.

وتصدرت أنباء طلاقهما محركات البحث خلال الساعات الماضية، وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالخبر، خصوصا بعدما حذف الثنائي صورهما معا وألغيا متابعة بعضهما بعضا من تطبيق إنستغرام.

يذكر أن الفنانة هيفا وهبي كانت أعلنت طلاقها من أبو هشيمة في العام 2012 بعد الكثير من الجدال والنفي، وأعلنت رسمياً خبر انفصالها عن زوجها عبر بيان صحافي نشرته عبر صفحتيها على الفيسبوك وتويتر.

وقد جاء في البيان في حينه “جانب الصحافة الكريمة، يؤسفنا أن نعلن نحن كل من السيد أحمد أبو هشيمة والسيدة هيفاء وهبي، عن قرارنا بالانفصال بعد قصة حب وزواج استمرا لمدة 6 سنوات. ونودّ أن نوضح أنّنا وصلنا إلى قناعة باتخاذ هذا القرار، مع التأكيد على استمرار علاقة الصداقة والاحترام المتبادل بيننا، تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا”.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى