ثقافة وفنعاجلمقالات

نجلاء فتحى.. خلافها مع الزعيم ولها قصة مثيرة مع العندليب.. تزوجت 4 مرات منهم عرفي ورسمى.. اسمها الحقيقي وحكايتها مع زوجها الأخير حمدى قنديل

تصدرت الفنانة نجلاء فتحي، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطعا صوتيا من مكالمة منسوبة إلى الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، تهاجم خلالها الفنان عادل إمام، من جانبه قال المنتج عصام إمام شقيق الزعيم في تصريحات له إن هذا التسريب المنسوب إلى نجلاء فتحي يشك في حقيقته، مؤكدا أن نجلاء فتحي فنانة محترمة وعاقلة، لافتا إلى أن العلاقة محترمة بينها وبين عادل إمام منذ زمن طويل، وعلاقتهما وطيدة للغاية.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا تسريبات صوتية منسوبة للفنانة نجلاء فتحي تهاجم خلالها الفنان الكبير عادل إمام والتي انتشرت في الساعات الماضية، مما أثار جدلا واسعا.

 

نجلاء وعادل

وجاءت في التسريبات الصوتية المنسوبة للفنانة نجلاء فتحي الفنان الكبير عادل إمام قائلة: «عادل إمام اللي عمله الشعب.. اللي عمله الجماهير.. يعني يا عادل إمام اللي عملك الشعب.. واللي على أجرك لملايين هو الشعب».

وتضمنت التسريبات أيضا: «أعماله كلها فساد لمحبة الفساد، بيطلع الفاسد في النهاية هو الرابح.. 40 سنة وانت بتشرب الناس الكلام ده».

وفي أول تحرك لكشف حقيقة التسريب الصوتي المنسوب للفنانة نجلاء فتحي، قام المحامي أيمن محفوظ بالتواصل مع نقابة المهن التمثيلية وإخطارها بالواقعة

ونرصد لكم أبرز المعلومات عنها من خلال التقرير التالي:
اسمها الحقيقي فاطمة الزهراء حسين أحمد فتحي، واختار لها والدها هذا الاسم تيمنًا بالسيدة فاطمة الزهراء، ابنة الرسول محمد ولكونها ولدت في يوم المولد النبوي.
بدايتها الفنية:
اكتشفها المنتج عدلى المولى بالصدفة أثناء تواجدها فى الإسكندرية وعرض عليها العمل فى التمثيل وكانت آنذاك تبلغ من العمر 15 عاما.
بدأت نجلاء فتحى طريقها بخطوة قوية عام 1966 بالمشاركة مع حسن يوسف وأحمد رمزى فى فيلم الأصدقاء الثلاثة، وظهرت فيه باسمها الحقيقى زهرة.
شجع العندليب، نجلاء فتحى على خوض مجال التمثيل، واختار لها اسمها الفنى الذى عرفت به طوال حياتها ومشوارها الفنى.
لم يتوقف قطار نجلاء فتحى منذ هذه اللحظة، وكانت السبعينات تحديدا فترة تألقها الفنى ومشاركتها مع أسماء كبيرة من النجوم الرجال بداية من رشدى أباظة وحتى فريد شوقى.
زيجاتها

 

تزوجت نجلاء فتحي 4 مرات في حياتها الأولى منهم عرفيًا، وكانت من المهندس أحمد عبدالقدوس عام 1969، واستمر عامًا وقيل أن سببه انفصال والديها وهي في الطفولة وانتقالها للعيش مع والدها مما سبب لها ألمًا شديدًا.
وكان زواجها الثاني من سيف أبو النجا شقيق الفنان خالد أبو النجا، وأسفر عن ابنتهما الوحيدة “ياسمين”، والزواج الثالث استمر ثلاثة أعوام ونصف وكان من أمير سعودي أقامت معه بين القاهرة وباريس
وكان زواجها الرابع من الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير حمدي قنديل واستمر حتى رحيله عن عالمنا في الأول من نوفمبر الماضي، وتمردت نجلاء في هذه الزيجة على التقاليد العربية، ومجتمعها الشرقي، إذ طلبت الزواج من حمدي قنديل، بناء على طلب منها وبدوره لم يتردد لحظة، ووافق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى