ثقافة وفنعاجل

أنقذوا حياتها.. مطربة شابة تحاول الإنتحار وتعلق: بكرهكم كلكم

المصرى

فاجأت الفنانة الشابة دينا المصري متابعيها بفيديو ادعت فيه أنها سوف تقدم على الانتحار من خلال بث مباشر على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وظهرت دينا المصرى فى الفيديو وهي فى حالة سيئة جدا وتتحدث مع أصدقائها من خلال الفيديو وأكدت خلاله أنه يئست من الحياة ومحاولة الكل استغلالها ولم تجد من يقدم لها يد العون دون مقابل لذلك قررت التخلص من حياتها أمام الجميع.

 وتوجهت دينا برسالة فى اخر الفيديو لكل من حاول استغلالها قائلة : انا بكرهكم كلكم وتركت بعدها السيارة وانقطع الفيديو وسط حالة من القلق الشديد بين أصدقائها الذين حاولوا التواصل معها إلا انها أغلقت الهاتف ولم يتم الإعلان حتى الأن عن اى أخبار تفيد بإنقاذها أو حتى تنفيذها لقرار الانتحار.

ونجح اصدقائها الوصول لها ومنعها من الانتحار.

دينا المصري مطربة شابة كانت تقوم بعمل حفلات غنائية ولها عدد كبير من الجمهور الذي كان يحضر حفلاتها ويتفاعلون معها بشكل كبير.

دينا المصري مطربة شابة بدأت حياتها كمطربة فى الإذاعة والتلفزيون لمدة عامان ، ثم  قامت بالغناء فى دار الأوبرا المصرية لفترة طويلة إلى أن سافرت للبنان للعمل هناك واقامة الحفلات الغنائية فى العديد من الفنادق والمطاعم الكبرى وعادت مؤخرا إلى القاهرة وبدأت فى عمل حفلات بساقة الصاوي ومنها لتقديم أغنيات  على طريقة السينجل ..

وقامت دينا بطرح أغنية  بعنوان “أسمك حبيبي” من ألحان رامي جمال وكلمات محمد عاطف وتوزيع وسام عبد المنعم.

وصرحت دينا، من قبل أنها تتمنى العمل مع المطرب أحمد سعد أو بهاء سلطان فى أغنيات مشتركة إلا أنها لم يحالفها الحظ للعمل معهم حتى الآن.

ومن ناحية أخرى، لازال محاولات أصدقائها للتواصل معها مستمرة لمعرفة ماحدث لها ، متمنين أنها تكون تراجعت عن فكرة الانتحار  خاصة وأنها أغلقت جميع هواتفها المحمولة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى