ثقافة وفنعاجل

هل يعانى الزعيم من المرض؟.. سر غياب عادل امام ونجله محمد عن حفل زفاف نجلة شقيقه المنتج عصام إمام

نجلة عصام إمام
نجلة عصام إمام شقيق الزعيم

 

 

انتهى أمس حفل زفاف نجلة المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل امام، والذي حضره اعدد كبير من نجوم الفن والرياضة والمشاهير في مشاركة في الاحتفال بزفاف كريمته «فرح» على رجل الأعمال محمود عبد النبي وذلك داخل أحد الفنادق بالقاهرة الجديدة

وحرص على الحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، وكان من أبرزهم الفنانة يسرا، والفنانة لبلبلة، المخرج رامي إمام، هاني رمزي، فيفي عبده، حمو بيكا، ومصمم فستان زفاف العروس العالمي هاني البحيري.

وتغيب الفنان محمد إمام، حيث يتواجد في السعودية من أجل حضور العرض الخاص لفيلمه “عمهم”، بينما لم يحضر الزعيم أيضًا حفل الزفاف.

وكشف مصدر مقرب أن الزعيم بصحة جيدة ولكنه يخشي التجمعات حفاظا علي صحته خاصة مع تقدمه في العمر، وأنه يعانى من نقص في المناعة، وانتشار كورونا بهذا الشكل يجعله يغيب عن حضور الحفلات.

وتميز فستان حفل زفاف فرح، نجلة المنتج عصام الأمام، بتصميم مختلف، وحمل توقيع مصمم الأزياء هاني البحيري.

تصدر الفنان عادل إمام محركات البحث بعد انتشار شائعات وفاته، على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها شائعات من تلك النوع . ومن جانبه نفي المنتج عصام إمام، كل مايتردد عن تدهور حالته الصحية.

وفأجيء الفنان عادل إمام جمهوره بعودته للسينما من جديد بعد غياب 12 عاما، وذلك من خلال فيلم «الواد وأبوه» مع نجله المخرج رامي إمام . وأكد المنتج عصام إمام في تصريحات تلفزيونية، أن الفيلم الجديد كوميدي اجتماعي، يعتمد علي علاقة الأب بأبنائه، ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى