ثقافة وفن

ياسمين صبري تكشف حقيقة التصالح بعد مغازلة أبو هشيمة| القصة الكاملة

 

تشهد الفترة الأخيرة أخبارا كثيرة بشأن عودة الفنانة ياسمين صبري لـ رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد ظهور أكثر من دليل، أولها ظهور الاثنين فى مكان واحد، وعلى “طرابيزة واحدة”، و ظهور ياسمين بالشبكة التى أهداها لها أبو هشيمة، وأيضًا عاد الاثنان لمتابعة بعضهما البعض على موقع تبادل الصور “إنستجرام”.

وقد تحدث رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لـ أول مرة عن علاقته بـ الفنانة ياسمين صبري، وأكد أنه لا يحب الحديث عن حياته الشخصية على القنوات التلفزيونية، وأن حياته الشخصية خاصة به فقط.

وعلق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على طلاقه من الفنانة ياسمين صبري، وقال: “كل التقدير والاحترام لـ ياسمين صبري”، وأكد أن حياته الشخصية مستحيل الحديث فيها، وأن هناك طرفا آخر شريك بها، وأن ياسمين شخصية محترمة للغاية، والطلاق حدث ببيان منها، ولا يوجد أى خلاف بعد الطلاق.

فى حلقة من العيار الثقيل، والتي ينتظرها الجميع، تحل الفنانة ياسمين صبري ضيفة على صاحبة السعادة الفنانة إسعاد يونس، ببرنامجها الذى سيعرض يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة الـ 11 مساءً، وستكشف ياسمين أشياءً لأول مرة عن حياتها الشخصية، وستنهى حالة الجدل والشائعات التى تنتشر.

وفى برومو الحلقة، وجهت إسعاد أسئلة لـ ياسمين منها: “الأمومة فين فى حياتك؟ وبتتعاملي إزاي مع الشائعات التى تنتشر عنك في الفترة الأخيرة؟ وحياتك عاملة إزاي؟”، وردت ياسمين: “هنفضل دائمًا مادة لـ الشائعات”.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى