ثقافة وفنعاجل

مصطفى كامل يعلن إيرادات المهن الموسيقية منذ توليه منصب النقيب

 

كتبت: هاجر عاطف

كشف الفنان مصطفى كامل عن إيرادات نقابة المهن الموسيقية منذ توليه منصب نقيب الموسيقيين، موضحا أن الإيرادات بلغ مجموعها حوالي 19 مليون جنيه.

وقررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، رفع رسوم تصريح العمل السنوي لـ الدي جي، إلى 1015 جنيها مع بداية السنة الجديدة.

أكد الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، تخصيص شعبة لذوي الهمم مجانًا لأول مرة في تاريخ النقابة.

وقال مصطفى كامل في تصريحات صحفيه: “قررت النقابة تخصيص شعبة لذوى الهمم وكانت أول عضويتين لاثنين من ذوي الهمم وهما عمر نبيل شبل وتامر نبيل شبل”.

وتابع: “فخور باحتفالية قادرون باختلاف وأحيي الرئيس عبد الفتاح السيسي عليها، وهاستقبل ذوي الهمم خلال الأيام المقبلة في النقابة بنفسي”.

مصطفي كامل وشيرين عبد الوهاب

أكد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، عدم مسئولية النقابة عن محاسبة الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد تأكيدات شقيقها و والدتها وزوجها حسام حبيب، عبر البرامج التلفزيونية تعاطيها مواد مخدرة .

الفنان مصطفى كامل، خلال ظهوره في برنامج “البخت”، مع الإعلامية خلود عزمي، قال ،:” دي حياتها الخاصة، وانا مالي”.

وردا على سؤال، حول موقفه لو كان من تعاطى المخدرات، هو أحد مطربي المهرجانات، قال ،:” وأنا مالي بسلوكه الشخصي”.

مصطفى كامل، رد على سؤال عن عدم معاقبة الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد واقعة حجزها في مستشفى للعلاج من المخدرات، وقال:” لو الدولة أتاحت لي، مع التجديد السنوي في أول شهر يناير، بإجراء تحاليل المخدرات، أنا كده ممكن امشي فيها نص النقابة”.

الفنانة شيرين عبد الوهاب، تم احتجازها في نوفمبر الماضي، في أحدى مستشفيات العلاج من الإدمان، بناءا على طلب شقيقها محمد، الذي أكد ووالدته في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية”، تعاطي الفنانة المخدرات، قبل إشارة زوجها الفنان حسام حبيب، أيضا إلى ذلك.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى