ثقافة وفنعاجل

رمضان 2023.. محمد سعد يعود بعد غياب 8 سنوات بمسلسل “الحج أكس لانس”

 

كتبت: هاجر عاطف

يواصل محمد سعد التحضيرات الخاصة بمسلسله الجديد، والذي يحمل اسم “الحاج إكس لانس”، والذي يعود به إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب دام نحو 8 سنوات تقريبًا، منذ مسلسل “فيفا أطاطا” الذي عُرض عام 2014، ويشاركه البطولة ويزو وابرام سمير وإخراج محمود كامل.

 

وتأتى عودة محمد سعد بعد تقديمه آخر أعماله مسلسل فيفا اطاطا منذ 8 سنوات تقريبا وشاركه البطولة إيمى سمير غانم وسامى العدل وعبدالرحمن أبو زهرة تأليف محمد نبوى وسامح سر الختم إخراج سامح عبد العزيز .

وكانت ويزو قد تعاونت مع محمد سعد العام الماضي في مسرحية “اللمبي في الجاهلية” التي عُرضت ضمن فاعليات موسم الرياض، وشاركهما البطولة كل من: مي سليم، طاهر أبو ليلة، حسن عبد الفتاح، سامي مغاوري، وآخرين، والمسرحية من إخراج تامر كرم.

وتدور أحداث المسرحية حول “اللمبي” الذي يُصارع من أجل الارتباط بالأميرة كروانة التي ترفضه فيلجأ للسحر مما يقلب حياته رأساً على عقب.

آخر أعمال محمد سعد

وكانت آخر الأعمال السينمائية التي قدّمها محمد سعد، هو الجزء الثاني من فيلم “الكنز” الذي عُرض عام 2019، وشاركه البطولة كل من: محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، روبي، وآخرين، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

أما ويزو فتنتظر طرح فيلمها الجديد مع الفنان رامز جلال، والذي يحمل اسم “أخي فوق الشجرة”، حيث تُشارك فيه بجانب: بيومي فؤاد، محمد ثروت، حمدي الميرغني، تارا عماد، نسرين طافش، إسلام إبراهيم، وآخرين، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول الشاب اﻻنطوائي “علاء” الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه “بهاء” الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى