ثقافة وفنعاجل

داليا البحيري… تحتفل بحصول سيدتي أنا على 4 جوائز من المهرجان القومي للمسرح المصري..

داليا البحيري تحتفل بحصول سيدتي أنا على 4 جوائز

 

متابعة: سلمي عصام فؤاد

أعربت الفنانة ” داليا البيحيري عن سعادتها الكبيرة بحصول مسرحية سيدتي أنا، على جائزة أفضل عرض مسرحي في المهرجان القومي للمسرح المصري.

ونشرت داليا البحيري، صورة لها ممسكة بجوائز المهرجان، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت قائلة: الحمد لله ولا قوة إلا بالله، احتفال فرقة سيدتي أنا بحصول العرض على جائزة أفضل عرض مسرحي من المهرجان القومي للمسرح دورة العملاق عادل إمام.

وتابعت: حصول العرض على جائزة أحسن مخرج للمبدع العظيم محسن رزق، وجائزة أحسن ديكور وأحسن ازياء وأحسن أشعار، ألف مبروك لكل أصدقائي المبدعين خمسة وخميسة.

داليا البحيري: دعيت ربنا يمنحني القوة عشان أمثل على المسرح القومي

ومن ناحية أخرى، تحدثت الفنانة داليا البحيري، عن تفاصيل تقديم عرض مسرحية سيدتي أنا، على خشبة المسرح القومي، وقالت خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء DMC: المسرح القومي له قيمة كبيرة جدا وهو من أقدم المسارح ووقف عليه عباقرة، والمسرح بشكل عام له هيبة وحالة خاصة وزي الأوبرا، وأنا عملت مسرحية واحدة بس مع هاني رمزي ولكنها مختلفة تماما عن شخصيتي في مسرحية سيدتي أنا.

وأضافت: مكنتش مستوعبة في البداية فكرة الوقوف على المسرح القومي ولقيت نفسي بصحى مخضوضة من النوم؛ لأني بحس إني مش هقدر على المجهود وفكرت اعتذر عن المسرحية من التوتر والخوف، لكن دعيت ربنا يمنحني القوة أقف على المسرح القومي.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى