إقتصاد وبورصة

اللي عنده دولار يوديه البنك قبل اليوم دا .. برلماني ينبه المواطنين

 

أكد الإعلامي وعضو مجلس النواب، يوسف الحسيني، أن الدولة المصرية تقوم بعمل مشروعات كثيرة، من أجل تحسين أوضع المصريين، موضحًا أن مدينة العلمين الجديدة مدينة لكل المصريين، وهناك مستثمرون كثيرون يحصلون على وحدات بـ العلمين.

اللي عنده دولار يطلعه ويوديه البنك قبل 15 سبتمبر

وطالب عضو مجلس النواب، المواطنين بوضع الأموال في البنوك وخاصة عملة الدولار، قائلا :”نصيحة لوجه الله، اللي عنده دولار يطلعه ويوديه البنك قبل 15 سبتمبر، ودي محبة وجدعنة مني ألحق، قبل 15 سبتمبر”.

ولفت إلى أن الفترة القادمة ستشهد تدفقات استثمارية على مصر، مضيفا:” زمان محدش سمع الكلام، وبعدها الجميع جري يغير الدولار في البنك، طيب ألحق”.

وفى نفس السياق لفت يوسف الحسيني، خلال القناة الأولى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يستقبل الزعماء فى مدينة العلمين، وهو من الأشياء المهمة للغاية، وأن الرئيس السيسي يؤكد أن هذه المدينة ليست مقر مصايف للحكومة، ولكن مدينة للحياة، وبها عمل وحركة تجارية وصناعية وزراعية طوال العام.

ولفت يوسف الحسيني، إلى أن جنوب العلمين هو ما نطلق عليه الدلتا الجديدة، التى يتم استصلاح أكثر من 2 مليون فدان بها، وأن مدينة العلمين ليست لـ الأغنياء، ولكن هى مدينة لجميع افراد المجتمع.

ولفت إلى أن حجم المبيعات لـ غير المصريين فى العلمين كثيرة للغاية، ورفض الإفصاح منعًا لـ الحسد، وأن الأجنبي اشتري فى العلمين للجلوس فى مدينة هادئة و مميزة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى