عاجلمجلس النواب

النائب الدكتور نسرين عمر تشارك في تدريب الكوادر الشبابية بمعسكر الألف قائد بالإسكندرية

الدكتورة نسرين

 

 

هناء الحديدي _ الدقهلية

بدعوة كريمة من جمعية تنمية وطن ، شاركت النائب د نسرين صلاح عمر عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب ، بمعسكر الالف قائد بالمدينة الشبابية بالإسكندرية ، حيث كان في استقبالها م . كريم مدير إدارة المشروعات بمشروع وطن ، حيث اجتمعت بالمتدربين في جلسات نقاشية مفتوحة استمعت فيها لآرائهم ، وشرحت لهم أهمية الدراسة العلمية في تطوير ثقافة الإنسان ، و مدى تأثير الخبرات الحياتية والتجارب العملية ، على قدراته وصقل مهاراته .

 يذكر أن برنامج تعزيز وبناء قدرات الكوادر الشبابية ، قد تم عقده بمشاركة هيئة مكتب برلمان شباب مصر ورؤساء الهيئات البرلمانية على مستوى الجمهورية ، في الفترة من 10وحتى21 سبتمبر الجاري ، بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية ، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، في إطار تنفيذ برنامج Y-LEAD، بالتعاون بين مركز خدمات التنمية وجمعية تنمية وطن ” مشروع وطن ” ، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني .

يهدف البرنامج إلى تأهيل 1000 شاب وفتاة من الكوادر والقيادات المحلية من مختلف محافظات الجمهورية لتولي أدوار قيادية في مجال العمل العام والترشح للمحليات .

هذا وقد شارك ضمن فعاليات البرنامج 120 شابًا وفتاة من هيئات مكتب برلمان شباب مصر ورؤساء الهيئات البرلمانية بجميع المحافظات ، حيث شمل البرنامج عددًا من الموضوعات المتنوعة التي تهدف إلي تعزيز المشاركة المجتمعية للشباب ، من خلال مساحات أكبر للمواطنة الفعالة، ومنها مهارات ” القيادة – تنظيم الحملات الانتخابية – الدعوة وكسب التأييد – التنمية المجتمعية – بناء الشراكات – الخطاب الجماهيري ” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى